كيف تكتب رسالة تبيع
أو فن البيع أكثر بالكتابة
5 ثوانٍ لإقناع ...
أحد أهم أسرار نجاح الأعمال هو معرفة كيفية كتابة نص أو خطاب لا يمكن للقراء مساعدته ولكن القراءة حتى النهاية ، والتي ، من الناحية المثالية ، سوف تؤدي إلى البيع على الفور تقريبا.
في الوقت الحاضر ، نحن مطالبون كثيرًا بأن علينا أن نقاتل كل يوم للدفاع عن أنفسنا ضد أولئك الذين يحاولون بيعنا شيئًا ما ، وفي كثير من الحالات ، نضيع وقتنا.
ولهذا السبب يجب أن تلفت انتباه قراءك في الأسطر الأولى من نص مبيعاتك.
في أول 5 ثوان من اللعب ، يتخذ مراسلك قرارًا بسيطًا للغاية: هل يجب علي الاحتفاظ بهذا البريد أو التخلص منه؟
الأمر يشبه تمامًا عندما يقترب منك شخص ما في الشارع. سوف تجيبه على طريقة رؤيتك له:
- هل هو متسول يسألني عن الصدقة؟
- هل هو ممثل أو بائع متجول؟
- هل هو صديق ، أحد معارفه؟
إذا كان بائعًا ، فلن يستغرق سوى جزءًا من الثانية لتعزيز اهتمامك قبل أن تسلك طريقك ...
الأمر بهذه البساطة: يمكنك الحصول على أفضل الحجج في العالم ، إذا لم تتمكن من إقناع الناس بالاستماع إليك أو قراءتك ، فلن تبيع أي شيء!
وتجنب القمامة!
هل تعرف "الترتيب العمودي"؟ هذا هو بالضبط ما يحدث لرسائل المبيعات السيئة: في نهاية المطاف في سلة المهملات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك - أو في سلة المهملات - في وقت أقل مما يتطلبه الأمر!
سواء كنت مشرف موقع ، أو قائد أعمال ، أو دعاية ، أو رجل أعمال ، أو وسيط تأمين ، أو وكيل عقارات ، يجب أن تعرف كيفية كتابة نصوص مبيعات جيدة للنجاح في الأعمال وإقناع آفاقك.
لأنه ، خلافا لما يعتقده الناس ، فإن النص السيئ سيجعلك تخسر الزبائن ، ليس لأنه غير مهم أو مكتوب بشكل سيئ أو لأنه ليس له مظهر جميل ولكن ببساطة لأنه لن يتم قراءته !
بال
تعد كتابة نصوص المبيعات فنًا حقيقيًا يسمى "كتابة الإعلانات" ، ويتقن عدد قليل جدًا من الأشخاص بشكل مثالي.
كريستيان جودفروي ، مؤلف الإعلانات لأكثر من 20 عاما ، هو واحد من الناطقين بالفرنسية الناضجين الذين يعرفون الميكانيكا والميكانيكيين لتحويل مجرد احتمال إلى مشترٍ قهري ، فقط بالكلمات!
نعم ، إنها حقيقة: يمكن لرسالة المبيعات نفسها تحويل 20 إلى 30٪ أكثر عن طريق تغيير بضع كلمات فقط أو تحويل الجمل القليلة!
طريقة لزيادة مبيعاتك
يتم تعلم مزيج خاطئ من علم النفس وعلم الاجتماع ، وكتابة رسالة ، بريد إلكتروني أو صفحة مبيعات كما تتعلم ركوب الدراجة!
هذه تقنيات الكتابة والمبيعات مفصّلة ومقسّحة ومشروحة في دورة ممتازة في كتابة الإعلانات ، تم نشرها على هيئة كتاب إلكتروني من كريستيان جودفروي.
يتكون هذا الكتاب المكون من أكثر من 400 صفحة من 7 فصول:
المجلد 1: الجزء الأكثر أهمية من رسالتك - وكيف تنجح
- كيف تقرأ رسالتك:
- تجنب سلة المهملات
- كيفية تخصيص رسالتك
- كيف تهم القارئ
- كيفية العثور على الوعود التي تعمل:
- ما الذي يجعل الناس يتصرفون؟
- سلم ماسلو
- الخطايا السبع المميتة
- المجمعات الشخصية:
1. مجمع التخلي
2. مجمع التنافس الأخوي
3. مجمع انعدام الأمن
4. مجمع الإخصاء
5. مجمع الذنب
6. عقدة النقص
أكبر عدو لك ، وكيفية إسكاته:
- نفسك
- اختبار Egometer
- التقمص العاطفي
كشف أخيرا: كل الحيل لتنجح بخطافاتك
- كسر حاجز القلق
- استخدم صيغة
- الصحة
- ب. تحسين الذات
- الأطفال
- D. الزوجان
- هاء المهنة
- المال
- أفضل 101 خطاطيف الأمريكية
- النجاح يدعو للنجاح
- كيفية التعرف على الإعلان الذي يعمل
- سحر الحتمية - كيفية استخدامها
- هل يجب عليك استخدام صيغ التفضيل؟
- مصادر أخرى من خطاطيف جيدة
المجلد 2: كيفية جعل اقتراحك لا يقاوم
- 63 صيغ ثبت لتعليق القارئ
- كيفية إنشاء خطاف تلقائيا
- بعض الملاحظات على استخدام هذا النظام
- لماذا تصنع بعض السنانير النجاح ... والبعض الآخر فرن؟
- الخطافات هي أبدية
- تقنية الترويج الداخلي
- طريقة سوريفيري لاختيار أفضل الخطافات
- اختبارات الشد
- طرق أخرى لاختبار الخطافات الخاصة بك
- كيفية الحصول على عوائد عالية دون جهد
- قائمة العروض الممكنة
- أ- الدفع
- ب- الهدية المجانية
- ج - عروض أخرى مجانية
- فترة فاصلة
- د - عروض الخصم
- هاء - أسعار خاصة
- F - عروض عينة
- ز - عروض محدودة الوقت
- H - عروض الضمان
- أنا - عروض لزيادة الطلب
- ي - اليانصيب
- عروض K - نادي
- L - العروض المتخصصة
- تحقق من قائمة العروض
- تعرف على كيفية الجمع بين العروض
- العرض هو واحد من أفضل الخطافات
- أفضل عرض هو المنتج
- كن فنانًا للعرض
المجلد 3: الصيغ المجربة التي تبيع
- كيف لتوضيح النص الخاص بك
- الصور التي تعمل
- أين تضع البصرية الخاصة بك
- أفكار لرسوم توضيحية ضرب ورخيصة
- كيفية كتابة الفقرة يلهث الأول
- 10 تقنيات فعالة
- أمثلة لكل
- أفضل عملية ممكنة
- يكشف 7 كتاب مخضرمين عن معادلاتهم من الأحرف التي تبيع
- أفضل الصيغ مبيعا: روبرت كولير - هنري هوك - بوب ستون - فرانك إجنر - جاك لاسي - فيك شواب - باص ريد - كينيث غود
- كريستيان غودفروي الصيغة - غير منشورة
- الوصايا العشر للمؤلف
المجلد 4: كيفية إقناع حتى أكثر المتشككين ودفعهم إلى العمل
- كيف تكتب النص الخاص بك
- كيف تقرأ دون جهد
- كيف تكون مفهوما
- كيف يتم حفظها
- كيفية الحفاظ على القارئ الخاص بك spellbound
- الأساليب 17
- كيفية البديل بمهارة
- إتقان فن الانتقال
- 5 طرق لإقناع المترددين
- فن الإثبات العظيم
- كيف تكون "تصديق" ... وأن تصدق
- التقنيات الجديدة للإدانة
- الكلمات التي تحفز العمل الفوري
- 53 أمثلة قوية
المجلد 5: كيفية مضاعفة العوائد - النصائح التي تصنع الفرق
- "دفعة" من شأنها أن تقرر احتمال الخاص بك
- ما الذي يجعل الطلبات تأتي؟
- ما يجب القيام به عندما جربنا كل شيء؟
- سر كبير من عوائد استثنائية
- كيف تكتب رسائل تذكير جيدة؟
المجلد 6: ما يجب فعله للآخر - التنقيب ، تقنية المعلومات ، إلخ.
- كيف تعثر على عملاء جيدين؟
- كيفية جعل رسائل جيدة "الأعمال التجارية"؟
- ضعها في خدمتك
- كيف تحمي عملك؟
تومي 7: كيف تكون جزءًا من الأفضل - وتأمين مستقبلك
- كيف تعمل مع الآخرين؟
- التقنيات المتقدمة من المهنيين
- كيفية بيع رسائلك وصفحات الويب والإعلانات
- الزر الأحمر الأساسي للنجاح
قوائم
استنتاج
كيفية الحصول على "copywriting"
في بضع دقائق ، ستتمكن من الاستفادة من المعرفة الهائلة لـ Christian Godefroy وتنزيل هذا الكتاب الرائع الذي سيتيح لك مضاعفة مبيعاتك بفضل التقنيات المجربة.
ما عليك سوى النقر على الصورة أدناه لطلبها والحصول على كتاب PDF هذا لأكثر من 450 صفحة: