أخر الاخبار

الرجل الأبيض بحاجة لتعلم غسل مؤخرته

لم أفهم هذا عندما عشت في أمريكا ، لكنك بحاجة إلى غسل مؤخرتك بعد أن تتغوط. لا يمكنك فقط مسحه حتى تبدو الورقة نظيفة. إذا حصلت على أنبوب على أي سطح آخر لن تمسحه فقط ، فستغسله. مؤخرتك يستحق نفس الكرامة.

مثل النظام المتري ، اكتشف بقية العالم ذلك في الغالب

في اليابان ، تقوم المراحيض المتطورة بغسل وتجفيف أعقابها أثناء تشغيل الموسيقى. في المجتمعات الإسلامية ، لقرون ، استخدموا اللوتة ، وعاء من الماء ، ويستخدمون الآن وسائل الراحة الحديثة. يوجد في كل منزل سريلانكي تقريبًا بيديه يدوي بسيط ، أسميه مسدس بوم. ثم بالطبع اخترع الفرنسيون بيديت ، وهي كلمة تعني في الواقع حصانًا صغيرًا ، وقد ركب الناس ذلك عبر جنوب أوروبا وعبر العالم. على الأقل ، سيكون لدى معظم الناس في العالم على الأقل وعاء بلاستيكي لغسل أعقابهم.
أنا شخصياً أحب بيديت اليد. إنها ممتعة وفعالة وشائعة جدًا حيث أعيش. ولكن ما اكتشفته هو أن هناك تطبيقات تكتيكية مختلفة لبندقية بوم. أقوم بالرش ثم امسح / جفف بورق التواليت. بعض الناس يرشون ثم يغسلون بأعقابهم بأيديهم وصابونهم. ومع ذلك ، تبقى الاستراتيجية كما هي. استخدم الماء. لغسل مؤخرتك.

نقص ورق التواليت؟ تعلم كيفية تنظيف مؤخرتك بشكل صحي بدونها. ٠٨ ...

إذا اعتدت على ذلك ، فمن الصعب جدًا الذهاب إلى أمريكا أو المملكة المتحدة. إذا مسحت مثل السكان المحليين ، فستشعر وكأنك تتجول بمؤخرة قذر. الذي أنت. عندما أقوم بالمغامرة في هذه البلدان المتخلفة ، أحاول تحديد توقيت تحركاتي حتى أتمكن من الاستحمام بعد ذلك مباشرة.

إلى جانب مشكلة المؤخرة المتسخة ، فإن ورق التواليت يقوم بطرد المال حرفياً والبيئة في المرحاض. يستخدم الأمريكي العادي حوالي 141 لفًا من التيبي في السنة ، لنفترض أن نقول 40 دولارًا. بشكل إجمالي ، يساهم هذا في كميات هائلة من إزالة الغابات ، خاصة في كندا.

بالنسبة لسعر مجموعة ورق التواليت ، يمكنك الحصول على مسدس بوم (بيديت يد) وتقليل استخدام الورق بشكل كبير. لا تحتاج إلى المسح حتى لا يمكنك المسح أكثر. بصراحة ، في بعض الأحيان تشعر وكأنك تمسح علامة دائمة ويمكن أن تملأ الورقة الوعاء. إنه أمر مرعب. إذا قمت فقط بشطف مؤخرتك ، يمكنك مسحها بلطف لتجف مرة واحدة وتكون أكثر نظافة وثراء وأقل مساحة لإزالة الغابات.

هناك بالفعل خيارات غسل بوم لكل نقطة سعر. سيتم فتح تيسلا المراحيض - توتو نيورست - تلقائيًا ، وتدفئة المقعد ، وتنظيف وتدليك حفرة سفرك. يمكنك أيضًا الحصول على مقاعد بديلة للمراحيض الحالية. أنا شخصياً أعتقد أن هذا هو أحد أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها في الحياة - علاج سبا يومي لمؤخرتك.

في الوقت نفسه ، لا يمكنك إنفاق أي شيء على وعاء بلاستيكي بسيط. احصل على واحدة مع صنبور وسوف الكراك بمؤخرتك القيام بالباقي. فقط نظف نفسك بالماء والصابون ، اغسل يديك ، وامشِ بثقة طوال اليوم.

الآن ، أذكر الأشخاص البيض في العنوان الرئيسي هنا ليس لاختيارهم ، ولكن من الغريب أن يبدو أن المؤخرات غير المغسولة تتركز في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وشمال أوروبا وأستراليا ؛ AKA المناطق الأغلبية الناس البيض. كلما ذهبت جنوبًا أكثر في أوروبا كلما كانت الأكواب أنظف.


لكن ما يذهلني هو أن هذه الدول الشمالية يبدو أنها تعتقد أن ورق التواليت أنظف. أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة حول بيديت هو أنها فادحة ، كما لو كان حمل تلك الفوضى في ملابسك لبقية اليوم أفضل إلى حد ما. إذا توقفت عن التفكير في الأمر ، فإن استخدام ورق التواليت فقط هو أمر مجنون ، ولكن إذا كنت تعيش في مصفوفة الخزف ، فلن تدرك ذلك أبدًا.
عشت في أمريكا لأكثر من عقد من الزمان وتعلم الله تعالى كم مرة ولا أعتقد أن أي شيء خطأ. لكن هذا خطأ ، إنه خطأ رهيب ويحتاج الناس إلى معرفته. أنا آسف لكسرها لك أيها البيض ، ولكن لديك بأعقاب قذرة. مهما كان لونك ، فنحن جميعًا لدينا بأعقاب ، ويجب غسلها جميعًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-