أخر الاخبار

التداوي بالأعشاب والعلاج الطبيعي

التداوي بالأعشاب والعلاج الطبيعي

الأعشاب والعلاج الطبيعي

التداوي بالأعشاب والعلاج الطبيعي: هل هناك شخص يعرف شيئا عن الأعشاب والعلاج الطبيعي؟ أنا لست محترفا في هذا المجال، ولكن لدي بعض المؤشرات والخبرات التي جمعتها على مر السنين.

أفضل عشبة يسعدني تقديمها لكم هي الخزامى! أنا أحب الخزامى كثيرا. من السهل جدا زراعتها والاعتناء بها، تزدهر عاما بعد عام، جميلة، ولها رائحة مهدئة،  تحفز الاسترخاء، وتبقي العث بعيدا. اجعلها صديقة بيتك، لدي نبات الخزامى على عتبة نافذة المطبخ وأكياس من الخزامى في خزانات منزلي.
هناك العديد من الطرق لمعرفة المزيد عن الحدائق العشبية. أنا شخصيا لدي الكثير من الكتب العشبية عن البستنة. يمكنك تبادل المعلومات مع زملائه البستنة أو البائعين بحضانات النباتات. و لا تنسى كبار السن. لديهم ثروة من المعلومات حول الأعشاب والعلاجات الطبيعية.

فقط في اليوم الآخر ذكرت لصديقة لي من كبار السن أن شعري يفقد بريقه. وقالت "لا مشكلة". "خذ صفار بيضة واحدة، زيت الزيتون، عصير ليمونة. تخلط معا في وعاء. باستخدام أصابعك أو فرشاة تحميص، فرك أو خليط الخليط جيدا على فروة الرأس، حول جذور الشعر، وعلى الشعر. التفاف منشفة حول شعرك لمدة ساعتين، ثم شطف في الماء الفاتر والشامبو كالمعتاد ".
تابعت تعليماتها. بالتأكيد، شعري لديه بريق متجدد وأكثر من الجسم مما كان عليه في فترة طويلة.

يمكنك معرفة المزيد عن العلاجات الطبيعية عن طريق الارتجال، باستعمال الأشياء الموجودة في المنزل. هل شعرت أن وجهك لم يعد مرنا؟ أنا في أمس الحاجة إلى شيء لتهدئة وترطيب بشرتي. كان الزبادي هو الحل الأمثل. بعد فرك القليل على وجهي ونقع مسام الوجه به، شعرت كأني عدت عشرين عاما الأصغر سنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-