أخر الاخبار

ما الذي يجب أن تعرفه عن تجميد الجوع لتنقص وزنك الوزن

أولا و قبل أن أكشف عن هذه الطريقة المبتكرة لإنقاص الوزن ، أود أن أشرح لكم باختصار كيف يشعر الجسم بالجوع.

ما الذي يجب أن تعرفه عن تجميد الجوع لتنقص وزنك الوزن

عندما نشعر بالجوع ترسل المعدة إشارة على شكل نبضة كهربائية صغيرة إلى الدماغ على طول العصب الرئوي المعدي أو مايسمى بالعصب المبهم ، مايجعلنا نشعر بالجوع.

ما الذي يجب أن تعرفه عن تجميد الجوع لتنقص وزنك الوزن


تعرف هذه الإشارات الكهربائية التي ترسلها المعدة نشاطا مفرطا لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة ، لذا عمل علماء بريطانيون من جامعة إيموري البريطانية على هذا المستوى طريقة جديدة و آمنة لإنقاص الوزن. 

أكد العلماء أن هذه الطريقة الجديدة آمنة و مضمونة النتائج بنسبة 100% ، حيث يقومون بتجميد “عصب الجوع” لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة و ذلك لحجب الرسالة التي ترسلها المعدة إلى الدماغ.

ربما تتساألون مايعنييه العلماء بكلمة “تجميد” ، في الواقع يقوم الأخصائيون بإدخال إبرة عبر ظهر المريض اعتمادا على صورة حية من الأشعة المقطعية ، ثم يستخدمون غاز الأرغون لتجميد جزء من العصب المبهم و المسمى “Posterior vagal trunk” ، حيث أن هذا الأخير هو المسؤول عن إرسال الإشارات إلى الدماغ عندما تكون المعدة فارغة.

بالنسبة للنتائج ، فقد وجدت الدراسة أن 100% من المشاركين بها شعروا بأنهم أقل جوعا بعد اجتيازهم هذه التجربة دون أي آثار جانبية أو مضاعفات ، وأن بعضهم انخفض وزنه بنسبة 3.2 %  خلال تسعين يوما.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-