أخر الاخبار

حمام الملح

هذا حمام التأثيرات السموم من الجسم، يحسن العضلات والأعصاب وظيفة، يقلل الالتهاب ويحسن من تدفق الدم

ونحن نعلم جميعا أن نظامنا الغذائي يمكن أن يكون أفضل، والتي يمكن أن نتخذها رعاية أفضل من أنفسنا، ولكن في كثير من الأحيان لم نفعل ذلك.

ما يمكننا القيام به، رغم ذلك، هو مساعدة لدينا السموم الجسم - وحمام ابسوم الملح هو وسيلة رائعة للقيام بذلك!



وذلك بإضافة الملح الانكليزي لماء الحمام الخاص بك، يمكنك إنشاء نوع التناضح العكسي قادرة على التخلص من السموم المتراكمة قاسية في الجسم، في حين مغذية أيضا جسمك مع كبريتات والمغنيسيوم.

المغنيسيوم ضروري للمساعدة في تنشيط الدورة الدموية، وزيادة مستويات الاوكسجين في الجسم وزيادة العضلات الخاصة بك، والكبريتات تساعد على تعزيز صحتك المشتركة والعصبية، في الوقت الذي تعزز أيضا بشرتك، إزالة السموم في الجسم، والحد من الالتهابات.

ونتيجة لذلك، يمكن إبسوم حمامات الملح تكون مفيدة تتعلق بما يلي: 

  • نقرس
  • اصبع القدم مسمار الفطر
  • قدم الرياضي
  • آلام في العضلات والألم
  • الكدمات
  • السم السموم

لا تأخذ حمامات ابسوم الملح إذا كنت حاملا، لديهم حالة القلب والأوعية الدموية، هي المجففة، أو لديهم تقرحات في الجسم، ومع ذلك، لم يكن لديك إذن الطبيب.
نوصي تمرغ في حمام ابسوم الملح لمدة 40 دقيقة: إن أول 20 دقيقة تساعدك على التخلص من السموم، وسوف الثانية 20 دقيقة تساعدك على امتصاص المغنيسيوم وكبريتات.
القياسات ملح إبسوم القياسية للاستخدام في الحمام حسب وزن الجسم التالي:

تحت 60 رطل - 27 كلغ - استخدام نصف كوب من ملح إبسوم في حمام منتظم.
بين 60-100 رطل - استخدام كوب واحد كامل من ابسوم الملح لحمام منتظم.
بين 100-150 رطل - الاستفادة من 1 1/2 كوب من الملح الانكليزي لحمام منتظم.
بين 150-200 رطل - استخدام كوبين من ملح إبسوم في حجم الحمام العادي.
أكثر من 200 رطل - الاستفادة من كوبين ونصف كوب من إبسوم حمام الملح العادي.

ملاحظات:

يمكنك زيادة المواد المضادة للاكسدة تأثير الحمام ابسوم الملح من قبل بما في ذلك حوالي نصف كوب من زيت الزيتون. مثل زيت الزيتون يحتوي على مادة البوليفينول التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة لصحة بشرتك.
من أجل زيادة مستوى حرارة الحمام، يمكنك إضافة التوابل، مثل: الفلفل الأحمر أو الزنجبيل، وهذا سوف تساعدك على العرق أكثر، وهذا بدوره التخلص من السموم الضارة أكثر.
بعد الحمام تأخذ استراحة لمدة ساعة أو ساعتين، وإذا كان لديك التهاب المفاصل، حاول أن تبقى نشطة قدر ما تستطيع، بحيث المفاصل لا يحصلون على المزدحمة.
عند استخدام الحمام لا تستخدم الصابون، لأنها سوف تعيق المعادن النشطة من يعمل بشكل صحيح وأيضا فإنه سيتم تقييد إزالة السموم من جسمك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-