أخر الاخبار

الملح والزيتون علاج الألم ل 5 سنوات التالية

الحقيقة المحزنة هي أنه كلما نشعر ببعض الألم، أو أننا تواجه بعض المسائل الصحية، ننتقل إلى الأدوية والوصفات الطبية والأدوية. ومع ذلك، هذا ليس جيدا كما أنها تدمر ببطء صحتنا. بدلا من ذلك، يجب علينا استخدام البدائل الطبيعية كما هي بنفس القدر أو أكثر فعالية من الأدوية دون أن تسبب أي آثار جانبية. على سبيل المثال، إذا كنت تعاني من هذه الحالة الرقبة مؤلمة ومحبطة يسمى اعتلال، يمكنك نسيان أدوية دون وصفة طبية وعلاج ذلك مع علاج المنزلي نحن نقدم لكم في هذا المنصب.

الملح والزيتون علاج الألم ل 5 سنوات التالية


قراءة التعليمات التالية لجعل هذا بسيط علاج المنزلي لكنها فعالة.

المقادير المطلوبة

-20 ملاعق من عباد الشمس غير المكرر أو زيت الزيتون
-10 ملاعق من الملح جودة عالية

تعليمات

وضع المكونات في وعاء زجاجي ومزجها جيدا. ختم الحاويات ويسمح لها بالبقاء لمدة يومين. بعد هذه الفترة، علاج محلية الصنع على استعداد لاستخدام.

كيفية استخدامها

فرك بعض من العلاج على المنطقة المصابة في أقرب وقت استيقاظك في الصباح. تبدأ من خلال فرك لمدة 2 إلى 3 دقائق، ومن ثم زيادة ببطء هذه المرة. وفقا للخبراء، 20 دقيقة كافية لاستكمال المرحلة تدليك. بعد التدليك، ومسح المنطقة بمنشفة رطبة. تطبيق بعض بودرة للأطفال إذا كنت ترى أن بشرتك يحصل غضب قليلا، وشعور غير سارة سوف تختفي.

بعد عشرة أيام من هذا العلاج، وسيتم حفز الدورة الدموية وتجديد العضلات الخاصة بك في العظام والغضاريف والأنسجة، وسوف تشعر نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، سوف تحصل على التخلص من الصداع الخاص بك كما يشجع هذا العلاج تدفق الدم السليم والرؤية كبيرة جدا. وسوف يساعد جسمك على التخلص من السموم وسيتم تحسين التمثيل الغذائي الخاص بك.
علينا أن نذكر أنه بعد التدليك قد تشعر بالدوار قليلا، ولكن هذا طبيعي وانها فقط "الآثار الجانبية" من هذا العلاج. ونحن نوصي بشدة لأي شخص يعاني من اعتلال وكذلك الصداع المتكرر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-