أخر الاخبار

24 مادة غذائية على الأرض، الأكثر إفادة للصحة

24 مادة غذائية على الأرض، الأكثر إفادة للصحة

بعض الأطعمة حزمة أكثر لكمة الغذائية أكثر من غيرها، وهذه 24 عرضا في معظم الفوائد الصحية جنيه للرطل من جميع المواد الغذائية على هذا الكوكب. أنها لا تظهر فقط على قائمة واسعة النطاق لدينا من سوبرفوودس، ولكنها أيضا جعله على الكثير من أعلى 1O القوائم عبر شبكة الانترنت، والعديد من المعروف منذ فترة طويلة لتوفير الكثير من المواد المغذية ووالأشياء الجيدة للجسم. هناك عدد قليل من أنك قد لا تكون على دراية، لذلك نعتبر هذه مقدمة، وبعد ذلك يمكنك الحصول على معرفة أفضل لهم في المستقبل ...

1. السبانخ

لقد كتب الكثير عن فضائل السبانخ، وهي محقة في ذلك. انها واحدة من أكثر الأطعمة بالمغذيات الكثيفة يمكنك أن تأكل. كما انها متوفرة في معظم محلات السوبر ماركت المحلية، وأسعار معقولة. يمكنك الحصول على أنها جديدة في قسم المنتجات، أو يمكنك شراءه المجمدة في شكل ورقة، والمعلبة أيضا في الخضار المعلبة الممر. مصدر القلق الرئيسي هو الحصول على أكثر من ذلك في النظام الخاص بك حتى تتمكن من جني كل الفوائد الإيجابية.

فوائد السبانخ
على الفور السبانخ ستذهب للعمل لديك، مما يوفر لك الطاقة، ومساعدتك لملء معدتك بدون إضافة الكثير من السعرات الحرارية إلى الاستهلاك اليومي الخاص بك. عندما كنت عاملا في المغذيات النباتية تعمل كمضادات للاكسدة تفعلونه نفسك لصالح ضخمة مع
المعركة ضد ضرر الجذور الحرة. ناهيك كنت تساعد على تغذية جسمك على المستوى الخلوي، وتوفير زيادة الطاقة، وأنها تساعد أي جهود فقدان الوزن.

المواد الغذائية الخام في كأس 
التفكير في الخضر الورقية الطازجة

  • فيتامين (أ) - 2813 وحدة دولية - أكثر من نصف ما تحتاجه يوميا.
  • فيتامين K - 145mcg - ما يقرب من ضعف ما تحتاج يوميا.
  • حمض الفوليك - 58.2mcg - جزءا كبيرا من الاحتياجات اليومية.

2. غوجي التوت

كثير من الناس مجرد معرفة كيف غوجي التوت الجيدة للشعور العام الخاص الرفاه. فأنت تريد أن تجد غوجي التوت المجفف، وعدم الاعتماد على مجرد عصير أو غيرها من المنتجات يدعون لاحتواء التوت غوجي في ذلك. لأنها تجعل وجبة خفيفة عظيمة لعقد لك أكثر بين وجبات الطعام، وبالمقارنة مع شرب مشروبات الطاقة زائفة، يمكنك الحصول على الطاقة الفعلية من هذه، وأيضا أن يكون إدخال الكثير من المواد المضادة للاكسدة في النظام الخاص بك.

فوائد
الجهاز المناعي يحصل على جرعة من الدعم عند تناول وجبة من التوت غوجي، وعليك أيضا أن تساعد نفسك للفوز على الهجوم من الجذور الحرة التي تحدث نتيجة للبيئة ضاغطة والأطعمة المصنعة التي لا تقدم الدعم الغذائي للجسم. صالح أن معظمنا سيكون مهتما هي قدرة التوت غوجي لمساعدتنا على محاربة التعب. فلا عجب أن أنماط حياتنا الحديثة لنا حرق شمعة عند كلا الطرفين، وتناول الطعام مثل هذه التوت عليك أن تكون زيادة مقدار الوقت الذي يأخذك إلى تبلى.

المواد الغذائية في اوقية (الاونصة)
المجفف، النسخة الأكثر شيوعا.

  • فيتامين (أ) - 170٪ من القيمة اليومية.
  • فيتامين C - 20٪ ليس تماما جيدة مثل البرتقال، ولكن لا تزال جيدة.
  • بروتين - 4G - كمية مدهشة من البروتين للثمرة.

3. سمك السلمون

ما يجعل هذه الأسماك خاصة بحيث تقف وبصرف النظر عن كل الآخرين؟ انها محتوى أوميغا 3 أن يفعل ذلك، وبطبيعة الحال فإنه له فائدة أن معظم الأسماك لديها من كونها عالية في البروتين. كثيرون أيضا يفضلون الحساسة، نكهة ليست بهذه مريب من سمك السلمون على الأسماك الأخرى. فأنت تريد التمسك سمك السلمون البرية في الاسكا من أجل الحصول على كامل المبلغ من الفوائد، والتأكد من أن كنت لا يأكل سمك السلمون المدخن لأنها لا تملك فوائد غذائية نفس الطازجة والمطبوخة.

فوائد
لذلك عليك أن تكون تدريبات القوة، وسمك السلمون تقديم الدعم لأنسجة العضلات الخاصة بك مع البروتين التي يحتوي عليها. والسبب و-3S أوميغا هي في غاية الأهمية هو أنها توفر الدعم الحيوي لقلبك والدورة الدموية. عليك أيضا الحصول على فوائد التعليم العالي في شكل زيادة في وظيفة الذاكرة وانخفاض في احتمالات الأمراض التنكسية مثل مرض الزهايمر. كما أنه يساعد على جعل بشرتك والشعر تبدو أفضل ما لديهم.

توزيع التغذية في 100g
 البرية في ألاسكا، على وجه التحديد.

  • فيتامين (أ) - 9٪ من احتياجاتك اليومية.
  • فيتامين B1 - 13٪ من ما تحتاجه كل يوم، يساعد على صحة القلب.
  • بروتين - 20G - مما يجعل هذا مصدر البروتين رائعة بالنسبة لأولئك رفع الأوزان.
  • النياسين - 42٪ من احتياجاتك اليومية، يساعد على إبقاء الجلد والشعر على معلومات سرية.

4. الأفوكادو

إذا كنت لا بالفعل من محبي الأفوكادو، عليك أن تحاول إضافة المزيد منه في حياتك. تميل إلى أن تكون واحدة من العناصر الأكثر تكلفة في قسم المنتجات، وخاصة إذا كنت تذهب الطريق العضوي. ويمكن أيضا أن تكون صعبة بعض الشيء لاختيار المناسب منها ومن ثم تستهلك منها قبل أن تذهب سيئة. ولكن لم يكن لديك لتناول الطعام لهم كل يوم من أجل الاستفادة منها. مضيفا واحد أو اثنين أسبوعيا إلى حميتك تكون بداية رائعة، وسوف حفاظ على انخفاض التكاليف.

فوائد
واحدة من أهم المنافع المشار إليها من الأفوكادو هو مبالغها من الدهون غير المشبعة الاحادية صحي. من المثير للاهتمام أن هذا هو ثمرة نسبة عالية من الدهون، حيث أن معظمها منخفضة جدا الدهون أو خالية من الدهون. هذه الدهون يساعد فعلا إلى فقدان الدهون، وإذا كان هذا هو ما نحاول القيام به. أنها تساعد أيضا لك أن تشعر أوفى لفترة أطول، وليست هي نفس النوع من الدهون الموجودة في المقدد. مستويات كاروتينويد تساعد مع صحة العين، وسوف الأفوكادو بشكل عام يساعد على استقرار مستويات الجلوكوز في الدم لذلك أنت لا تصل القمم والوديان خطيرة.

توزيع التغذية في 100g 
  • الدهون  الاحادية غير المشبعة - 10G - وهذا يعني ما يقرب من 10٪ من الأفوكادو هي دهون صحية!
  • فيتامين B6 - 16٪ من ما تحتاج يوميا لعملية التمثيل الغذائي الصحيح.
  • حمض الفوليك - 22٪ من الاحتياجات اليومية، للوقاية من أمراض القلب.

5. الكينوا

معروفة من قبل النباتيين لعدة سنوات حتى الآن، الكينوا تم بإقبال كبير أكثر في صلب كوسيلة لذيذ وملء لاستكمال وجبة، أو أن يكون الأساس من وجبة الطعام. حتى تلك التي تتبع نظاما غذائيا لا القمح يمكن أن تتحول إلى الكينوا، على الرغم من أنه لا يروق تماما لتلك التي تم شطبها الحبوب تماما. إذا كنت لم تكن مألوفة مع كيفية طبخ أنه يمكنك الحصول على ما يصل إلى سرعة بسرعة، وانها الآن متوفرة في معظم محلات السوبر ماركت، حيث مرة واحدة كان من النادر قليلا.

فوائد
كنت الحصول على البروتينات ذات النوعية دون الكولسترول والدهون التي يمكن أن تأتي مع مصادر حيوانية. أنت أيضا الحصول على الكربوهيدرات الذكية التي لا يسجلون عالية جدا على مؤشر نسبة السكر في الدم، لذلك جسمك يمكن معالجة دون تحويلها إلى دهون فيما بعد. وعلاوة على ذلك أنه لا يحتوي على الكثير من الدهون، لذلك يمكنك أن تأكل هذا عند اتباع خطة فقدان الوزن، وأنها تحتفظ لك أيضا في إطار الحد الأقصى لالسعرات الحرارية إذا كنت أشاهد تلك.

المواد الغذائية (في كأس)
  • الدهون - 1.9g - وانخفاض عدد الدهون وانخفاض عدد السعرات الحرارية جعل هذا الفوز لديتر.
  • حمض الفوليك - 0٪ من الاحتياجات اليومية، وحسن للحفاظ على صحة القلب.
  • 4.4g بروتين - مستوى بروتين عالية نسبيا للحصول على الحبوب.

6. القرنبيط


الغذاء الصحي المثالي، وكثيرا ما تم الإشارة القرنبيط كبند الجانب الجيد إضافة إلى أي وجبة لأمور الصحية تصل. فقط طالما كنت لا خنق في الزبد أو الجبن انها قادرة على الاحتفاظ بها من آثار صحية. البخار ليصل إلى قفل في نكهة، وجعلها أسهل للأكل، والاحتفاظ بها العديد من ممكن من العناصر الغذائية. لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات الشراء عندما يتعلق الأمر القرنبيط، ويمكنك الحصول عليه طازجة من المنتجات الممر أو العثور عليه في قسم الخضروات المجمدة. وفي كلتا الحالتين، واختارت لالعضوية هو فكرة عظيمة على هذه الخطوة.

فوائد

فإن الألياف الموجودة في القرنبيط تساعد على الحفاظ على الأمور في النظام، ويتحدث digestively، وأنه هو مصدر جيد غير الألبان من الكالسيوم. فيتامين C التي تحتوي حصة واحدة هي كل ما تحتاجه لهذا اليوم، وهذا سوف يساعد جسمك درء الأمراض. فيتامين K لديها لا تحصل على الكثير من الصحافة ولكن المهم إذا كنت ترغب في الحفاظ على عظام صحية. انه لشيء رائع لعينيك وقلبك، وحتى يمكن أن يساعد على حصر السرطان بعيدا.

توزيع التغذية في 100g - الخام

فيتامين C - 150٪ من توصية اليومية، لذلك كنت أكثر من تغطيتها.
فيتامين B6 - 10٪ من ما تحتاج إلى الحفاظ على التمثيل الغذائي الخاص بك قوية.
الألياف - 2.6g - قد لا يبدو مثل الكثير، لكنه عشر من احتياجاتك اليومية.

7. اللوز


توفر اللوز خيار يتناول وجبات خفيفة الذهاب إلى أي مكان من شأنها أن تساعدك على الشعور بالشبع بين الوجبات، وتعطيك الطاقة التي تحتاج إليها لبدء اليوم. فقط للتأكد من أنه عند اختيار اللوز بك كنت لا تحصل على هذا النوع التي لديها الكثير من الملح أو الزيت المضافة مثل تلك التي جاف محمص. الذهاب لاللوز الخام، وليس وجبة دسمة لهم لانهم منذ مقدد وsnacky فإنه من السهل للحفاظ على المضغ عليها.

فوائد

اللوز غالبا ما ذكر من قبل مدربين اللياقة البدنية كوسيلة للمساعدة في تغذية العضلات، ولكن لديهم أيضا الكثير من المزايا الأخرى التي تجعلها جديرة مما يجعلها على القائمة اليومية. أنها تساعد على منع النوبات القلبية، ويمكن أن تقلل من كمية الكولسترول السيئ التي تنتج في الجسم. وهي مصدر من الدهون الصحية، ويمكن أن تساعد وظيفة الدماغ بشكل أفضل. إذا لم تكن على متنها بالفعل أنها تساعد أيضا على تقوية العظام والأسنان.

توزيع التغذية في 100g - اللوز الخام

الحديد - 20٪ من توصية اليومية، لأولئك الذين لديهم نقص الحديد.
بروتين - 21G - مما يجعلها جيدة لتعزيز يقللون من حجم العضلات.
فيتامين B2 - 59٪ من ما هو مطلوب يوميا، مما يساعد على تعطيك هذا الشعور حيوية.

8. البنجر

البنجر هي فريدة من نوعها لأنها تحتوي على الأشياء التي هي جيدة بالنسبة لك التي توجد فقط في البنجر. ما كنت تبحث عنه هنا هو الشمندر، وليس بالضرورة مخلل البنجر ستجد في الجرار وعلى السلطات اليونانية. إذا كنت ترهيب من قبل التفكير في إعداد وطهي الشمندر، وهناك الكثير من الوصفات على الانترنت التي يمكن أن تظهر لك كيف يتم ذلك. الامر يستحق الوقت والجهد لبدء دمج المزيد من البنجر في النظام الغذائي الخاص بك.

فوائد

والبورون في الشمندر تساعد على وضع الحماسي مرة أخرى في خطوة والتحدث عن طريق الاتصال الجنسي. عليك أيضا أن تشعر شعورا عاما من وجود المزيد من الطاقة. فهي كبيرة لتغذية الدماغ أيضا، ويمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم. بسبب كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تحتويها، يمكنك إضافتها إلى العصائر على الفور حتى العد المواد الغذائية من دون إضافة إلى السعرات الحرارية أو الدهون.

المواد الغذائية (في كأس)

حمض الفوليك - 27٪ من ما كنت بحاجة إلى مساعدة في الوقاية من السرطان وأمراض القلب.
المغنيسيوم - 6٪ من الاحتياجات اليومية للحفاظ على مستويات الطاقة الخاصة بك حتى.
فيتامين C - 8٪ من احتياجاتك اليومية، واستخدام الأطعمة الأخرى في هذه القائمة لتحصل هناك.

9. البطاطا الحلوة


جعل البطاطا الحلوة إلى وقت كبير عندما كانوا ظهرت على أوبرا باعتباره سوبرفوود التي كانت تحلق تحت الرادار. ما هو لطيف عنها هو أنها سهلة لطهي الطعام، مع الكثير من مساحة كبيرة للمناورة للخطأ. كما أنها تملأ عليك، والامتلاء مع الفيتامينات، ويحتوي على الألياف التي هي ضرورية لحسن سير العمل في الجهاز الهضمي. هم لطيفة، بالإضافة إلى أي وجبة، ويمكن أن توفر التوازن لحظة لأنها تقع في مكان ما بين النشا والخضروات.

فوائد

هناك مجموعة واسعة من الفوائد للالبطاطا الحلوة، ولكن بعض من أبرز هي التي يمكن أن تساعد في منع النوبات القلبية، والحفاظ على بشرتك يبحث الشباب، وتساعدك على الاسترخاء، والحفاظ على الجهاز المناعي تعمل بشكل جيد، يمنحك المزيد من الطاقة ، ويحتوي على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد على تقليل كمية من انهيار الجسم بسبب الجذور الحرة. هذا هو السبب في أنها تجعل باستمرار قوائم سوبرفوودس وأصح الخضار.

توزيع المواد التغذية في 100g

فيتامين (أ) - 384٪ - ما يقرب من أربع مرات أكثر من توصية يوميا!
فيتامين C - 33٪ من ما تحتاجه يوميا من هذه مضادات الأكسدة القوية.
بروتين - 2G - مصدر رائع للبروتين النباتي.

 10. الطماطم (البندورة)

ومن المعروف جيدا أن الطماطم جيدة للجسم، والمزيد من البحوث التي تتم عليها أكثر يبدو أنها تحتل مرتبة متقدمة على صحة-س-متر. ليس هناك سبب واحد محدد لتناول الطعام لهم، لأنها تساعد مع الكثير من الأشياء المختلفة. انهم أيضا الغذاء تنوعا جدا، ويمكنك إضافتها جديدة للسلطة، طبخه يصل الى صلصة، أو إفلاتها في الخلاط إذا كنت تريد أن تجعل من الفاكهة أو الخضار عصير. فقط كن حذرا أن لا تنظر في تناول الكاتشب أو البيتزا وسيلة لتناول المزيد من الطماطم (البندورة).

فوائد

السبب الطماطم الحصول على الكثير من الاهتمام هو أنها تساعد في باديست من الاشرار عندما يتعلق الأمر بالصحة. ويمكن أن تساعد في الوقاية من السرطان، وأنها يمكن أن محاربة أمراض القلب عندما يؤكل على أساس منتظم. ويعتقد أن الليكوبين أن ما يساعد على تجنب السرطان، وفرقة من الفيتامينات والمعادن هو المسؤول عن مساعدة نظام القلب والأوعية الدموية.

توزيع المواد التغذية في 100g
فيتامين (أ) - 17٪ من الاحتياجات اليومية، مضاد للأكسدة فعالة
فيتامين C - 23٪ RDV - يساعد على جولة خارج المدخول اليومي من هذا الفيتامين ضروري.
فيتامين B6 - 5٪ من احتياجاتك اليومية، يساعد على تأييض الأطعمة.

11. كالي


هناك الكثير من الأوقات اللفت يحصل جمعها معا مع السبانخ، ولكنه يستحق الترتيب الخاص على قائمة أصح الأطعمة في العالم. بينما لا كل مكان مثل السبانخ، واللفت تكتسب الأرض، لأنها تماما كما هو صحي، وحتى أكثر من ذلك في بعض المناطق. يمكنك استخدامه بنفس طريقة السبانخ، كما طبق الجانب الصحي. يمكنك أيضا إضافة إلى العصائر لجعلها خضراء ولحزمة لهم مع الفيتامينات. بعض الناس يفضلون طعم اللفت إلى السبانخ، وذلك مكافأة اضافية هناك.

فوائد

السبب اللفت أصبحت شعبية هو لأنه يساعدك على ملء دون الكثير من السعرات الحرارية يمكن الحديث عنها. لم يكن لديك أي الدهون، لديها الكثير من الألياف وكذلك الحديد وفيتامين K. بسبب محتواه من مضادات الأكسدة ستحصل على فوائد مضادة للالتهابات مما يساعد على تقليل أعراض التهاب، في الوقت الذي تساعد أيضا على تجنب ارتفاع بعض الأمراض. كما أنه يساعد على استعادة والحفاظ على الحالة القلوية.

توزيع التغذية في 100g - الطازجة والخام، وهذا النوع نجده في إنتاج الممر.

فيتامين (أ) - ضاعف المبلغ الذي تحتاجه يوميا.
فيتامين C - مرتين بقدر ما تحتاج كل يوم.
بروتين - 4.3G - مصدر هائل من البروتين النباتي.

توت العليق

12. توت العليق


التوت بشكل عام هي مصدر جيد لمضادات الأكسدة، ولكن التوت تبرز لتركيزاتها مثيرة للإعجاب. وهذا يجعل من فكرة جيدة للحفاظ على حزمة من التوت العضوية المجمدة التي يمكنك بسهولة إضافة إلى العصائر للحصول على نكهة الفواكه والكثير من الفيتامينات والمعادن. بالطبع يمكنك دائما الحصول عليها طازجة، ولكن يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء لإيجاد التوت العضوية الطازجة لائقة، ولتناول الطعام لهم قبل أن تذهب سيئة.

فوائد

إذا كنت أشاهد وزنك، يمكنك الاعتماد على التوت كما منخفض الدهون، وارتفاع طريق الألياف لتعطيك نكهة دون التضحية النظام الغذائي الخاص بك. ولكن بغض النظر عن أي دعم فقدان الوزن أنها قد توفر، وأنت تسير إلى الحصول على الكثير من الفوائد الإيجابية من المواد المضادة للاكسدة، والتي تساعد على محاربة ضرر الجذور الحرة، وتحافظ على جسمك بسلاسة بشكل عام. إذا كان لديك التهاب المفاصل هناك سبب معين لزيادة الاستهلاك الخاص من التوت، كما اظهرنا للمساعدة في التهاب تسبب الأعراض الخاصة بك.

توزيع التغذية في 100g

فيتامين C - 44٪ من RDV الخاص بك، ويجعل من السهل للحصول على بقية من الأطعمة الأخرى.
الكالسيوم - فقط 2٪ من ما تحتاجه كل يوم، لكن مصدرا غير الألبان أن نأخذ في الاعتبار.
الحديد - 4٪ - إذا كنت البدء في تناول المزيد من الأطعمة في هذه القائمة، سوف تجعل بسهولة ما تبقى.

فاصوليه سوداء

13. الفاصوليا السوداء


الفاصوليا السوداء هي الحبة الوحيد لجعله على قائمتنا من أصح الأطعمة في العالم. لقد تم استخدامها في وصفات المكسيكية والاسبانية لمئات السنين، والآن فقط والتي يتم اكتشافها مدى صحة هي عليه في الواقع. وهم الآن خيار طبق جانبي شعبية في معظم المطاعم، لذلك فمن السهل بما فيه الكفاية لمبادلة خارج بنود القائمة تسمين أو غير صحية مع هذا الغذاء السوبر.

فوائد

انها مفهومة أن الفواكه والخضروات تحتوي على المواد المضادة للاكسدة، ولكن من المدهش ما يكفي من الفاصوليا السوداء تحتوي لهم كذلك. الفاصوليا بشكل عام هي جيدة لإضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك، لأنها هي الكربوهيدرات التي يتم هضمها ببطء أكثر، بحيث تشعر أوفى لفترة أطول ويساعد على استقرار مستويات السكر في الدم. هذا أمر بالغ الأهمية لتلك التي قيل أنها عرضة لخطر الإصابة بمرض السكري الحصول على، ويساعد أيضا فقدان الوزن الجهود التي تجمع مجموعة من المزايا الإضافية. كما أنها تحتوي على الألياف التي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي.

توزيع التغذية في 100g

الكالسيوم - 6٪ - قال مصدر كبير غير الألبان من الكالسيوم.
بروتين - 8.2g - وهذا يمثل مصدرا كبيرا للبروتين غير حيواني.
الدهون - 0.3g - والمحتوى المنخفض من الدهون من الفاصوليا السوداء كبيرة للحفاظ على وزن صحي.

Canteloupe

14. شمام


يظن البعض أن الشمام هو الغذاء من السعرات الحرارية السلبية، ولكن ما إذا كان هو أو هو لا انها لا تزال كبيرة، بالإضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك العادية. اختيار الشمام من السهل بما فيه الكفاية، يمكنك ببساطة إعطائها شم ومعرفة ما اذا كان تنبعث منه رائحة الشمام ناضجة أم لا، عليك أن تعرف. وهناك أيضا نافذة كبيرة نسبيا لعند استخدامه، حتى تتمكن من شرائه دون الحاجة إلى القلق حول هذا الموضوع يذهب سيئة في وقت قريب. فقط للتأكد من أنه عند قطع لأول مرة فتح الانتهاء من تشغيله بسرعة.

فوائد

والميزة الرئيسية لتناول الشمام هي جميع الفيتامينات التي يحتوي عليها، وأبرزها فيتامينات أ و ج وتوفر هذه مضادات الأكسدة القوية التي يستخدمها الجسم على الفور لمساعدة نفسها البقاء على قيد الحياة في العالم الذي نعيش فيه وكل الضغوط التي تأتي معها. وهناك أيضا فوائد للقلب والرئتين، وأنه يساعدك على الشعور بالراحة. يجب عليك أيضا الحصول على الطاقة الطبيعية من ذلك، مما يجعل منه خيارا أكثر ذكاء من شرب مشروب الطاقة أو باستخدام تحتوي على مادة الكافيين اختيار لي متابعة.

توزيع التغذية في 100g

فيتامين C - 61٪ من ما تحتاجه كل يوم، مزجها مع غيرها من الفواكه يوم إلى يوم.
فيتامين (أ) - 68٪ من احتياجاتك اليومية، وليس بداية سيئة لهذا اليوم.
السعرات الحرارية - 34 - عدادات السعرات الحرارية تفرح!
الدهون - 0.2g - يجعل من السهل على أن تدرج في عدة برامج الحمية المختلفة.

خرشوف

15. الخرشوف


الخرشوف عادة لا تجد طريقها إلى العديد من لوحات الأمريكية، إلا إذا كنت تعول السبانخ والخرشوف الانخفاض، حيث مطعم فاتح الشهية. ولكن من أجل الحفاظ على صحة جيدة سيكون لديك لتناول الطعام لهم في شكلها كله. محاولة إضافتها إلى السلطة لبعض الذوق البحر الأبيض المتوسط. أنها يمكن عادة تكون موجودة في قسم أطعمة لذيذة مع أشياء مثل سلطة بطاطس وslaws كول. يمكنك اختيار أصناف المعلبة أو متنافر، ولكن تحقق التسمية لمعرفة ما إذا كان هناك الصوديوم الزائد يضاف إلى ماء مالح.

فوائد

عدم وضع غرامة جدا نقطة على ذلك، الدواخل حبك ببساطة الخرشوف. كما أنه يساعد مع جميع أنواع القضايا في الجهاز الهضمي، والألياف أنه يحتوي تسير الأمور بالنسبة لك. لديهم أيضا جرعة صحية من فيتامين C، وليس بما فيه الكفاية لتحصل من خلال هذا اليوم، كان عندما تضاف إلى نظام غذائي بالفعل الصحية واعية ستجد أنه من الأسهل لتلبية جميع احتياجاتك.

توزيع التغذية في 100g

فيتامين C - 20٪ من ما هو مطلوب في كل يوم بالنسبة لمعظم البالغين.
بروتين - 3.3G - مصدر جيد آخر من البروتين النباتي.
الألياف - 5.4G - خامس من الألياف اللازمة في كل يوم. تأكد من أنها مزيج!

البطيخ

16. البطيخ


من كان يظن أن علاج هذا الصيف هو أيضا واحد من الأطعمة صحية يمكن أن يكون؟ فقط تأكد أن لا تبالغي هنا، لأنه لا يزال يحتوي على السكريات، وعلى الرغم من أنها كلها طبيعية، وأنها لا تزال تسبب ارتفاعا في مستويات الانسولين إذا كنت تستهلك أكثر من اللازم في وقت واحد.

فوائد

على الرغم من أن معظم الناس يتمتعون تناول البطيخ، ويكون فكرة تقريبية ان هذا امر جيد بالنسبة لهم لأنه ثمرة، فإنها لم تكن متأكدا بالضبط ما تقوم به خلف الكواليس، أو كيف هو عظيم. أولا، من منافسيه الطماطم مع مستوياته من الليكوبين، وهي مفيدة جدا في محاربة اثنين من القتلة الكبير: أمراض القلب والسرطان. وبصرف النظر عن أنه أيضا مصدر جيد من الفيتامينات الأخرى التي هي معروفة للمساعدة على خفض ضرر الجذور الحرة. انها تقريبا من الدهون تماما مجانا، حتى تتمكن من الاستمتاع بها دون ذنب، طالما كنت تنظر في السكر كما ذكرنا سابقا.

توزيع التغذية في 100g

فيتامين (أ) - 11٪ - مثل أي نوع من الفواكه بقيمة الملح، فإنه يعزز مستويات فيتامين الخاص بك.
فيتامين C - 14٪ - مما يساعدك على الحصول على المدخول اليومي من فيتامين C.
الدهون - 0.1 - الفاكهة الأكثر خالية من الدهون رأيناه.

جريب فروت

17. جريب فروت


جاء الجريب فروت في الصدارة الحقيقية كغذاء صحي عندما تم تضمينه في النظام الغذائي لاستعادة مرضى جراحة القلب. ولكن هل حقا لديك الكثير لأنها الذهاب، ومخاطبة من الناحية التغذوية، ويستحق مكانا في المطبخ الخاص بك، إما كبند وجبة الإفطار، أو تناول وجبة خفيفة بين وجبات الطعام. والشيء الجميل في شرائها هو انهم عادة ما تكون متوفرة في قسم المنتجات جنبا إلى جنب مع ثمار الحمضيات الأخرى. يمكنك أيضا التقاط بعض البرتقال، لحين أنها لم تقدم هذه القائمة، انهم ما زالوا سوبرفوود المخلصين.

فوائد

مستويات عالية من فيتامين C والكاروتينات هي ما يعطي الجريب فروت الانفجار في لباك. والسبب أنها يمكن أن تكون هذه بداية صحية ليومك هو لأنه يعطي جسمك واحد حتى على كل الجذور الحرة التي قد تكون موجودة، أو التي قد تكون أدخلت كما تذهب عن يومك. إذا قمت بإجراء هذا جزء من الروتين اليومي الخاص بك، يمكنك العمل لمنع أشياء مثل السرطان وغيره من الأمراض التنكسية لأنك ساعدت جسمك البقاء القتال يوم قوي بعد يوم.

توزيع التغذية في 100g

فيتامين (أ) - 23٪ - في حين أن فيتامين C يحصل على الكثير من الاهتمام، والمهم أيضا.
فيتامين C - 52٪ - ليس سيئا، والحصول على نصف احتياجاتك التقى مع حصة واحدة.
الألياف - 1.6G - تعتبر مصدرا جيدا للألياف أيضا.


150 أصح الأطعمة على الأرض
نريد أن نرى أكثر من أصح الأطعمة على هذا الكوكب؟ نوصي التحقق من ال 150 أصح الأطعمة على الأرض من قبل جوني بودين دكتوراه يؤخذ غدا ليلا

نبات الهليون

18. الهليون


يجب أن الهليون جعله على لوحة الخاص بك على أساس منتظم إلى حد ما. فإنه يجعل كبيرة، بالإضافة إلى وجبة، مثل الجانب لسمك السلمون أو غيرها من اللحوم الخالية من الدهن. أفضل طريقة لإعداده يبدو أن إلى بخار، والذي أقفال في نكهة، يجعل من السهل على مضغ، وكذلك تحافظ على المواد الغذائية سليمة. اختيار العضوية إذا كنت تستطيع، وتجد أنها جديدة في قسم المنتجات، أو المجمدة في الممر الخضروات المجمدة.

فوائد

الهليون هو الخضر إزالة السموم جيدة، ولها تأثير مدر للبول، مما يساعد على تطهير الجسم من الماء الزائد، وطرد السموم. بسبب كل من الفيتامينات والمعادن وحزم، فإنه يوفر فوائد مكافحة الشيخوخة عندما يؤكل على أساس منتظم. والمواد المضادة للاكسدة تساعد في تقليل ضرر الجذور الحرة، التي يمكن أن تساعدك على تجنب كل أنواع الأمراض والظروف إذا تركت لحالها. ويمكن أيضا أن تساعدك على البقاء حاد، من خلال توفير الغذاء إلى الدماغ.

توزيع التغذية في 100g

فيتامين (أ) - 20٪ - وإلى الوقت الحاضر من أي وقت مضى فيتامين (أ) يجعل مظهر آخر على قائمتنا.
بروتين - 2.4G - مصدر جيد للبروتين النباتي.
الألياف - 2G - قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن صفوف لديه عالية الألياف الغذائية.

عشب البحر

19. عشب البحر


من الممكن أن تشعر حوت عندما كنت تأكل عشب البحر، ولكنك لن تنمو إلى حجم واحد. في الواقع، لأنه من الصعب جدا الحصول عليها في المتاجر، ومعظم الناس يلجأون إلى تكملة عشب البحر للحصول على فوائد من ذلك. هذا يجعل من السهل للاستهلاك، لأنه ليس من السهل لشراء وتخزين، وتهيئته. أيهما الطريقة التي قررت إضافته إلى النظام الغذائي الخاص بك، فأنت تريد أن تأكد من أن

فوائد

اعتمادا على من تسأل هناك فوائد مختلفة لعشب البحر. تأكد من أنك تحصل على المعلومات الخاصة بك من مصدر أن لا يحاول أن يبيع لك تكملة عشب البحر. يظهر الكالسيوم في عشب البحر ليكون ما يحصل على الضوء، التفوق واحدة من أكثر فكرت في المواد الغذائية عندما يتعلق الأمر الكالسيوم عادة: الحليب. كما تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن، ونظرا لأنه يأتي من المحيط، انها ماكياج مختلفة من الخضروات البرية، مع أنواع مختلفة من المغذيات النباتية.

انهيار الغذائية في كأس

حمض الفوليك - 396mcg - تقريبا أكثر من اللازم، لذلك لم يكن لديك لتناول الطعام الكثير.
فيتامين K - 145mcg - يغطي لكم لهذا اليوم، وبعد ذلك بعض، لذلك حصة واحدة تكفي.
الصوديوم - 513mg - عيب محتمل واحد للنظر إذا كان على اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم.



الكرنب

20. الملفوف


وقد الملفوف معروفة على نطاق واسع "الغذاء الصحي" على مدى عقود الآن، ويبدو أن المزيد من الدراسات أنها تعمل على ذلك، افضل يبدو. واحدة من أسهل وألذ الطرق لتناول المزيد من الملفوف هو جعل الحساء للخروج منه. يمكنك أيضا بخار ذلك لطبق جانبي كبير إلى أي وجبة. نصيحة واحدة: قطع عليه إلى أجزاء أصغر لذلك طهاة أسرع وأسهل للأكل.

فوائد

فإن الألياف في الملفوف تساعد على إبقاء الجهاز الهضمي يعمل بكامل طاقته. المواد المضادة للاكسدة هي مفتاح واحد على هذا فضلا عن ما يقرب من جميع البنود المدرجة على هذه القائمة، الدخول في معركة مع الجذور الحرة التي تحدث نتيجة للتوتر وعوامل أخرى. إذا كنت الصراع مع ارتفاع الكوليسترول في الدم سترغب في إيلاء اهتمام إضافي لالملفوف باعتبارها وسيلة للحفاظ على أنه تحت السيطرة. ويمكن أيضا أن يساعد على منع أو ردع السرطان نظرا لمستويات عالية من الجلاكوسينولات.

انهيار الغذائية في كأس

فيتامين C - 61٪ - مصدر الدهشة من فيتامين C حيث أنه عادة ما يرتبط مع الفواكه.
حمض الفوليك - 11٪ - أنت تريد أن تأكد من الحصول على ما يكفي، والملفوف يساعد حقا.
بروتين - 1.3G - ليس الكثير من البروتين، ولكن مصدرا للاهتمام التي قد لا يكون على علم.

بيض

21. البيض


وقد أعطيت البويضة المتواضع أقل بكثير الائتمان على مدى السنوات مما تستحق. وهو مصدر رخيص للبروتين منخفض السعرات الحرارية والمغذيات والفيتامينات التي تأتي مع مجموعة من الفوائد الصحية للإعجاب.

فوائد

وعلى الرغم من عدد السعرات الحرارية منخفضة، والبيض الملء للغاية، وحفظ لكم أكمل لفترة أطول، مما يجعلها الخيار افطار كبيرة لانك سوف تبقى حتى وقت الغداء. يمكن أن البيض يساعد فقدان الوزن، وزيادة الكولسترول الجيد وبناء أسنان قوية والعظام، فضلا عن زيادة صحة الدماغ بسبب أحماض أوميغا 3 الدهنية، الفيتامينات B12 و D، والكولين، والتي هي جميع العناصر الغذائية الضرورية لعمل الدماغ.

انهيار الغذائية في كأس

بروتين - 6G - قال مصدر كبير للبروتين منخفض السعرات الحرارية
حمض الفوليك - 23G - لصحة الدماغ والنمو
فيتامين (أ) - 4٪ - للنمو والأصحاء
الحديد - 4٪ - للمساعدة على حمل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم


22. بذور الشيا


هذه البذور صغيرة حزمة الكثير من لكمة عندما يتعلق الأمر المغذيات والألياف. للبذور التي هي صغيرة جدا، لديهم بعض الفوائد الصحية التي لا تصدق، وأصبحت نوعا من "المواد الغذائية شرب حتى الثمالة 'مع سمعة باعتبارها سوبرفوود في السنوات القليلة الماضية. إن الشيء العظيم حول لهم هو تنوع لا يصدق، لذلك فمن السهل لإضافتها إلى الطعام كل يوم - يمكنك أن تدع لهم تضخم في السائل لتشكيل نسيج الحلوى أو مادة ملزمة عند الخبز، أو يمكنك إضافتها في شكل بذور ل الخبز والكعك والعصائر أو إثارة فرايز للألياف إضافية.

فوائد

بذور تشيا مليئة المواد المضادة للاكسدة، والتي هي ضرورية للمساعدة في محاربة ضرر الجذور الحرة في الجسم. وهذا يساعد في حماية الجسم على المستوى الخلوي. الألياف في بذور صغيرة يعزز صحة الجهاز الهضمي، مما يسهم في الصحة العامة والرفاه. ويمكن أن يكون من الصعب الحصول على ما يكفي من الألياف في النظام الخاص بك طوال اليوم، لذلك بذور شيا هي خيار رائع لأنه من السهل جدا لإضافتها إلى ما يقرب من أي وجبة أو وجبة خفيفة. كما أنها تحتوي على غرابة جرعة جيدة من البروتين، مما يجعلها مفيدة للنباتيين الذين لا يحصلون على احتياجاتهم من البروتين من منتجات حيوانية، أو الناس الذين يحاولون تقليل استهلاكهم من اللحوم للغاية. على رأس كل ذلك، أيضا توفير بذور شيا حمض اللينوليك ألفا، وهو ذات الأصل النباتي أوميغا 3 الذي يزيد من صحة القلب والأوعية الدموية.

انهيار الغذائية في كأس

الألياف الغذائية - 38g و- لصحة الجهاز الهضمي
بروتين - 16G - كبير للنباتيين
الكالسيوم - 63٪ من أجل عظام قوية


23. الموز


الموز هي مغذية بشكل لا يصدق، الغنية بالبوتاسيوم والألياف، ومنخفضة في السعرات الحرارية. فهي مرنة للغاية ويمكن استخدامها كمكون الخبز، وكيل ملزم وكبديل لالايس كريم عندما المجمدة. وخلافا لمعظم الفواكه، فهي أيضا شغل جدا، مما يجعلها خيارا وجبة خفيفة ممتازة.

فوائد

الموز تحتوي على ألياف ذات قيمة يسمى "البكتين"، الأمر الذي يعطيها شكل الهيكلية. ويعتقد أن البكتين، جنبا إلى جنب مع النشا المقاوم في الموز إلى مستويات معتدلة من السكر وبطء إفراغ المعدة بعد الأكل، مما يجعلها كبيرة للرياضيين التحمل لتجنب حوادث السكر في الدم. فهي غنية بالألياف ومضادات الأكسدة والعديد من المواد الغذائية الأساسية. البوتاسيوم الغذائية في الموز هو في غاية الأهمية للحفاظ على صحة القلب، وخصوصا عندما يتعلق الأمر تنظيم ضغط الدم ووظيفة القلب. أن تمتص مباشرة إلى مجرى الدم من خلال جدار الأمعاء، ويسافر عبر أغشية الخلايا في جميع أنحاء الجسم، مما يساعد على ضربات القلب.

انهيار الغذائية في كأس

البوتاسيوم - 9٪ من RDI
فيتامين B6 - 33٪ من RDI
فيتامين C - 17٪ من RDI
المغنيسيوم - 8٪ من RDI
النحاس - 10٪ من RDI
المنغنيز - 14٪ من RDI


24. العنب البري


منخفضة في السعرات الحرارية ولكنها مرتفعة في المواد الغذائية، وقد تم اعتبار التوت لفترة طويلة "سوبرفوود. (حسنا، منذ تم اختراع هذا المصطلح قبل بضع سنوات، على أي حال!) هذه القليل التوت الأزرق الداكن هي من بين الأكثر التوت بالمغذيات الكثيفة في العالم، مع الألياف والفيتامينات والمنغنيز.

فوائد

التوت غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي الجسم من ضرر الجذور الحرة. هي، في الواقع، يعتقد أنها تحتوي على أعلى القدرة المضادة للأكسدة من أي الفواكه والخضروات التي تستهلك عادة. الحاضر المضادة للأكسدة الرئيسي في العنب البري هو الفلافونويد، التي يمكن أن تساعد على تخفيف الوزن. قد التوت أيضا

انهيار الغذائية في كأس

الألياف - 4 غرامات لهضم صحي
فيتامين C - 24٪ من RDI لنظام صحي المناعي
فيتامين K - 36٪ من RDI لعظام قوية وظيفة جسدية صحية
المنغنيز - 25٪ من RDI لمساعدة النشاط الأيضي في الجسم

تذكر، هذه ليست سوى الكلاب كبيرة عندما يتعلق الأمر أصح الأطعمة هناك. يمكنك بذل جهد لتضمينها في نظامك الغذائي اليومي، ولكن لا أعتقد أن هذه هي كل ما يمكن أن يكون. أفضل طريقة لتناول الطعام هي من خلال إعطاء الجسم ما يحتاجه من عدة مصادر مختلفة، في حين لا يزال ضرب كل من الفيتامينات والمعادن الهامة. ابقائها متوازنة المهم أيضا، وليس هناك حاجة إلى "جرعة زائدة" على بعض الأطعمة لمجرد انهم جيدة بالنسبة لك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-