أخر الاخبار

ل-أرجينين

Visiopress- فيزيوبريس

يتم استخدام العديد من الأعشاب الطبيعية بمفردها أو بالاشتراك مع أدوية أو أعشاب أخرى لمساعدة الرجال الذين يعانون من مشكلة العجز الجنسي أو ضعف الانتصاب. كشفت الدراسات أن L - أرجينين يعمل حقا. تماما مثل الفياجرا ، ويعتقد أن L- أرجينين لزيادة نشاط أكسيد النيتريك. ماذا يعني هذا الانتصاب؟ حسنًا ، يعمل أكسيد النيتريك على إرخاء القوة والأوعية الدموية ، والتي هي من القضيب.

الفرق الكبير مع الفياجرا و L- أرجينين هو أن الفياجرا تحجب إنزيمًا مهمًا يسمى PDE5 والذي يدمر أكسيد النيتريك ، بينما يستخدم L-أرجينين في تصنيع أكسيد النيتريك. الفرق الآخر بين الاثنين هو أنه لا يتم تناول الفياجرا إلا إذا لزم الأمر ، في حين يجب تناول L-أرجينين يوميًا. تاريخ L - أرجينين هو أنه تم اختراعه في عام 1886 وبعد ذلك اعتبر على مر السنين ضروريًا لإنشاء اليوريا والكرياتين. إنه جزء من الأحماض الأمينية الأساسية ، وعادة ما يحصل جسمك على كل ما تحتاجه.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، احصل على الكثير من المكسرات والبقوليات والبذور. إذا كان لديك القليل ، فلن يتمكن جسمك من الشفاء بشكل جيد والشعر غير الطبيعي والإمساك والكبد المحتقن. إن الرجال الذين يغيرون أكسيد L - أرجينين والنيتروجين ليتسببوا في تمدد الأوعية الدموية هو في الحقيقة الشيء الوحيد الذي يجب عليك إدراكه ... المزيد من الدم أعلى وأكثر صعوبة في الانتصاب. كان هناك اثنين من الدراسات التي تحدد فعالية L- أرجينين لضعف الانتصاب. الأول قال إن النشاط الجنسي كان أفضل في 60 ٪ من الرجال الذين تناولوا L- أرجينين 5 غرامات يوميا لمدة ستة أسابيع. وكان الرجال الآخرون مع L- أرجينين 500mgs ثلاث مرات في اليوم لمدة 3 أسابيع. في هذه الدراسة تبين أنه لم يكن عديم الفائدة تماما.

معظم الآثار الضارة لل L - أرجينين في الجهاز الهضمي - أنه يحفز الجسم على صنع غاسترين ، والذي بدوره يزيد من حمض المعدة. لذلك ، ألم المعدة والإسهال شكاوى شائعة. وتشمل الآثار الجانبية الأخرى انخفاض ضغط الدم ، والنزيف ، ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم الربو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-