أخر الاخبار

كيفية استخدام سيروم فيتامين سي

فيتامين سي، المعروف أيضا باسم حمض الاسكوربيك ، هو مضاد للأكسدة موجود بشكل طبيعي في الحمضيات وبعض الخضروات.  يمكن للأكسدة المضادة للأكسدة أن تضيء بشرتك وتساعد المرطبات على امتصاصها بشكل أفضل. ولأن شركات العناية بالبشرة وجدت أن فيتامين سي  الموضعي قد يكون له تأثيرات مضادة للشيخوخة ، فقد قاموا بإنشاء أمصال "سيروم" جلدية مضادة للشيخوخة لتطبيقها على الوجه والرقبة. يمكنك أيضًا تحضير سيروم فيتامين سي الخاص بك ، والذي يسهل تطبيقه.

الخطوة 1
حدد وشراء سيروم فيتامين سي. وبحسب كريستين دريهر ، وهي أخصائية تغذية ، ومختصة بالأعشاب ، ومؤلفة كتاب "طهر كتاب الطبخ" ، يجب اختيار سيروم مع تركيز لا يقل عن 10٪ من حمض الأسكوربيك ، المعروف أيضًا باسم فيتامين سي.

الخطوة 2
اغسل وجهك بقطعة قماش نظيفة ، منظف معتدل وماء دافئ. اترك البشرة رطبة.

الخطوه 3
تطبيق سيروم فيتامين سي على وجهك وعنقك مع أطراف أصابعك. دلك السيروم برفق على الجلد. انتظر من ثلاث إلى خمس دقائق حتى يجف.

الفيتامينات

الخطوة 4
ضع مرطبتك العادية ، ويفضل أن يكون مرطبًا يحتوي على واقي من الشمس. وفقًا لدراسة أجراها د. دار في مركز نورث كارولينا للتكنولوجيا الحيوية ، يمكن للأكسدة المضادة للأكسدة التي تم تطبيقها قبل استخدام واقي الشمس أن تحسن من فعالية واقي الشمس ضد تلف الجلد.

الخطوة 5
كرر العملية مرتين في اليوم.

 تلميح
إذا كان لديك بشرة حساسة ، قد تحتاج فقط إلى استخدام سيروم فيتامين سي مرة واحدة في اليوم. عندما يتحول سيروم فيتامين سي إلى اللون البني ، فقد أفسد ويجب التخلص منه.

 تحذير
إذا أصبحت بشرتك متهيجة ، توقف عن استعمالها واستشر طبيب الأمراض الجلدية أو أي طبيب آخر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-