أخر الاخبار

هاتف ذكي قابل للطي في معرض CES 2019

هاتف ذكي قابل للطي
 في معرض CES 2019 

هاتف ذكي قابل للطي


بقلم نسيم شنتوف 

تم إطلاق سباق الهواتف الذكية القابلة للطي رسمياً. في حين طرحت شركة سامسونج نموذج النموذج الأولي دعا غالاكسي F، وهواوي تستعد له (متوافقة مضمونة 5G)، وهي شركة غير معروفة تدعى Royole تحاول الانسحاب من اللعبة. وبلغ من الشركة المصنعة الصينية في CES 2019 ، تجري حاليًا في لاس فيغاس ، مع هاتفها القابل للطي: FlexPai. وهنا فقط ، يبدو أن الصحافيين المتخصصين الموجودين في الموقع لم يقتنعوا بالفعل بالنموذج الذي سيكون له عدد كبير من العيوب. ولكن دعونا لا ننسى أن هذا هو باني صغير - وليس Huawei أو Samsung العملاق.

FlexPai تكافح من أجل إقناع المتخصصين
لسوء حظ Royole ، كافح FlexPai لإقناع عندما حضر CES 2019 في لاس فيغاس. شاشة قابلة للطي في موعد ولكن العديد من أشار إلى أنه مرة واحدة مطوية ، كان الهاتف الذكي يفرض الكثير جدا. حجم يمنعك من التحرك معه ، مثل وضعه في جيبك. ولكن العيوب لا يمكن خفضها الى هذا الحجم ولكن أيضا على تعظيم الاستفادة من الشاشة، والانتهاء من الجودة والصور الفقيرة التي لا يحمل شمعة أقل نماذج السوق باهظة الثمن.

إنه رهان آمن أن Royole حاولت أن تلعب في الحقل الوليد للهواتف الذكية القابلة للطي. للأسف، هذه الشركة الصغيرة لا يحمل شمعة لبعض عمالقة ومما لا شك فيه أن هواوي وسامسونج ستقدم نتائج أفضل بكثير - ولكن يجب علينا ألا ننسى كيف الشركتين.

من جانبها ، تضمن Royole عدم اكتمال FlexPai.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-