أخر الاخبار

كيفية الترويج لمدونتك على الشبكات الاجتماعية للحصول على المزيد من المرور



لاسانتا باندارا


كيف تنشئ مدونتك الخاصة؟ وكيف تختار النيش ماركت الانسب لك؟ و كيف تقوم بإضافة عدة مصادر للربح لمشروعك؟ وبالطبع كيف تقوم بالتسويق لمدونتك وحسابات التواصل الاجتماعي؟


التدوين و السوشيال مديا براندنج

يمكن أن يكون التدوين منفذًا ممتعًا ومبتكراً لمشاركة مواهبك واهتماماتك وأشياءك المفضلة. إذا كنت مدونًا ، فمن الجيد أن تستمتع بالكتابة والتدريس والتواصل. بخلاف ذلك ، ربما تكون قد اخترت طريقة أخرى لقضاء وقتك. ولكن حتى لو كنت تستمتع حقا بالتدوين ، فقد يكون من المثير للخيبة بشكل لا يصدق أن تضع طاقتك وروحك في شيء لا يستطيع قلة من الناس رؤيته.

بالإضافة إلى ذلك ، ربما تريد كسب بعض المال لمساعيك ، وكلنا يعرف أن الشركات تريد أن ترى جمهورًا مرتبطًا قبل أن تبدأ في استثمار دولاراتها. لذلك ، من المهم العثور على طرق للوصول إلى الأشخاص الذين سيستمتعون بالمحتوى الخاص بك. اطّلع على النصائح أدناه لاكتشاف بعض الخطوات الملموسة لكيفية الترويج لمدونتك على الشبكات الاجتماعية للحصول على المزيد من الزيارات.

شارك الرابط الخاص بك
 ربما يبدو الطرف الأول واضحًا تمامًا ، ولكن غالبًا ما يتم تجاهله. تحتاج إلى التأكد من نشر رابط المدونة الخاص بك على كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدمها. في الواقع ، من الجيد وضعها في أي مكان تذهب إليه عبر الإنترنت ، بما في ذلك توقيع بريدك الإلكتروني. عند بدء المشاركة على الشبكات الاجتماعية ، من المرجح أن يراجع جمهورك ملفك الشخصي. اجعل اسم مدونتك وعنوان URL الخاص بك يظهران بشكل واضح حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك.

الاستفادة من الأتمتة
 التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو عملية مستهلكة للوقت. هذا ليس حتى حساب الساعات التي تقضيها في البحث عن مشاركاتك وكتابتها. احفظ بعض الأعمال باستخدام الخدمات الآلية كلما أمكن ذلك.

هناك برنامج أتمتة انستغرام المتاحة  لمساعدتك على استهداف وترابط المتابعين ذات الصلة في مكانة الخاصة بك. يمكنك أيضًا وضع خدمات الجدولة لاستخدام تلك التي ترسل مشاركاتك تلقائيًا إلى قنوات التواصل الاجتماعي في الأوقات المحددة.

أعمل خطة
 كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي فريد من نوعه ويجب التعامل معه على هذا الأساس. هذا يعني أن وظيفة القطع واللصق لن تقطعها. من الأهمية بمكان أن تستثمر بعض الوقت لدراسة كل نظام أساسي تريد استخدامه لتحديد نوع النهج الأكثر نجاحًا في كل منها.

بينما نتناول موضوع المنصات ، ضع في اعتبارك أنه لا يجب أن تكون في كل مكان. في الواقع ، هذا يأتي بنتائج عكسية. من الأفضل قضاء وقتك في التعرف على عدد قليل من المواقع حيث يمكن العثور على جمهورك الأكثر ملاءمة.

تعرف على الاتجاهات
يجب أن تكون بالتأكيد في معرفة عندما يتعلق الأمر المتخصصة التي اخترتها. بعد كل شيء ، القراء ينظرون إليك لتبقى على اطلاع. يجب عليك أيضًا متابعة أهم المؤشرات عبر الإنترنت مثل علامات التصنيف وأحدث الميزات للمشاركة على كل نظام أساسي. يحتوي كل موقع من مواقع الشبكات الاجتماعية على مجموعة من العروض الخاصة به.

على سبيل المثال ، يمنحك انستغرام قصص انستغرام ، والتي تسمح لك بتمييز بعض من أحدث مشاركاتك وأكثرها ملاءمةً. فايسبوك مباشر هي ميزة شائعة لأولئك الذين يستمتعون بالتواجد على الكاميرا وإطلاع الجمهور في الوقت المناسب على آخر الأحداث الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معرفة أكثر علامات الهاشت والاتجاهات عصرية يمنحك فرصاً لا تعد ولا تحصى للبقاء طازجة وممتعة.

مقاييس المادة
 هناك احتمالات ، يمكنك الاطلاع على إحصاءات مدونتك بانتظام لمعرفة عدد الزائرين الذين تزورهم وما إذا كانت هذه الأرقام في تزايد. هناك الكثير الذي يمكنك استخلاصه من هذه المقاييس ، إلى جانب خدمات التحليلات الأخرى لمساعدتك تحديدًا على تتبع أنماط الوسائط الاجتماعية. عندما يتعلق الأمر بإحصائيات المدونات الخاصة بك ، من المهم التحقيق في الأماكن التي يأتي منها المستخدمون.

يخبرك هذا عن المنصات التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ، بحيث يمكنك تركيز جهودك هناك. يمكن لأدوات مراقبة وسائل الإعلام الاجتماعية أن تمنحك القدرة على الوصول إلى الأرقام الاجتماعية الخاصة بك. كن على علم بأن التجربة والخطأ جزء طبيعي من اللعبة هنا. حافظ على التغيير والتبديل حتى تجد المنصات والنهج الذي يعمل بشكل أفضل لعلامتك التجارية.

اجعل المشاركة سهلة
 إذا كنت تريد أن يرى المزيد من الأشخاص على الشبكات الاجتماعية مشاركات مدونتك ، فيجب أن تجعل من السهل مشاركتها قدر الإمكان. يمكنك مشاركة أزرار المشاركة في الشبكات الاجتماعية في نهاية كل مشاركة على مدونتك. تأكد من تضمين الروابط في تحديثات الفايسبوك.

استخدم ميزات مثل قصص انستغرام التي تتيح لك مشاركة روابطك. يمكنك أيضا مشاركة الآخرين. سوف يقدّر الناس الصراخ الخاص بك ، وقد يردونك بالمثل. هذه طريقة رائعة لاكتساب متابعين من مصادر جديدة.

الشبكة ، الشبكة ، الشبكة
 كما ذكرنا سابقًا ، تعد مشاركة محتوى الآخرين إحدى الطرق لزيادة عدد المتابعين لك وضمان زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون عناصرك. هناك الكثير من الطرق الأخرى للتواصل ، وكلها مهمة جدًا. بعد كل شيء ، هذا هو وسائل الاعلام الاجتماعية. من المهم الوصول إلى الآخرين بطرق متعددة. العثور على المؤثرين في مكانتك. اتبع والتفاعل معهم.

ثم يمكنك التفكير في الوصول إلى أشكال التعاون التي تعود بالفائدة على الطرفين. تذكر أن الأصالة وبناء العلاقات يقطعان شوطا طويلا نحو إقناع الناس بالعمل معك. يمكن لجمهور المعجبين المتزايد أن يشارك في اللعبة عندما يتعلق الأمر بالترويج لعلامتك التجارية. يمكن أن تساعدك المسابقات وشهادات المتابعين والصراخ والمزيد على زيادة المشاركة وتشجيع الترويج.

تذكر الأساسيات
  الآن ، فهمت إمكانات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن أن تقدمها. يمكنك الترويج لمدونتك والحصول على المزيد من الزيارات من خلال الاستخدام الاستراتيجي للمواقع. ومع ذلك ، في سعيكم إلى القراء ، لا تنسَ أساسيات التدوين. المحتوى لا يزال ملكا.

تأكد من قضاء وقت طويل في إنشاء مشاركات غنية بالمعلومات ذات جاذبية بصرية وتمنح جمهورك ما تبحث عنه. خلاف ذلك ، هو حقا كل شيء لا معنى له.

اتبع هذه النصائح حول الترويج للشبكات الاجتماعية ، وكنت على يقين من رؤية زياراتك ترتفع. حظا جيدا و استمتع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-