أخر الاخبار

حبوب سترس تابس المتقدم Stresstabs Advanced


حبوب سترس تابس المتقدم Stresstabs Advanced  هو منتج فيتامين لعلاج أو منع بعض الأمراض المرتبطة بنقص الفيتامينات أو سوء التغدية، أو أثناء الحمل. الفيتامينات هي اللبنات الهامة للجسم وتساعد على الحفاظ على الجسم في صحة جيدة.

كيفية استخدام حبوب سترس تابس المتقدم

حبوب سترس تابس المتقدم Stresstabs Advanced عن طريق الفم ، مرة واحدة يوميا أو حسب التوجيهات. اتبع كل التوجيهات على المنتج، أو حسب توجيهات الطبيب. لا تأخذ أكثر من الجرعة الموصى بها. إذا كنت غير متأكد من أي من المعلومات، استشر طبيبك أو الصيدلي.

خذ حبوب سترس تابس المتقدم Stresstabs Advanced بشكل منتظم من أجل الحصول على أكبر قدر من الاستفادة. لمساعدتك على تذكر، في نفس الوقت كل يوم.


آثار جانبية
قد يحدث إمساك، إسهال، أو اضطراب في المعدة. هذه الآثار عادة ما تكون مؤقتة ويمكن أن تختفي عندما يعتاد جسمك على حبوب سترس تابس المتقدم Stresstabs Advanced. إذا كان أي من هذه الاثار ما زالت تتفاقم، اتصل بطبيبك أو الصيدلي فورا.

  • كثير من الناس استخدمت هذا الدواء ليس لديها آثار جانبية خطيرة.
  • الحساسيه أو رد فعل خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك، تسعى الى الرعايه الطبية الفوريه اذا لاحظت أي من الأعراض التالية خطيرة الارتكاس التحسسي: الطفح الجلدي، والحكة / تورم (وخاصة في الوجه / اللسان / الحلق)، والدوخة الشديدة، صعوبة في التنفس.
  • هذه ليست قائمة كاملة من الاثار الجانبية المحتملة.

حبوب سترس تابس المتقدم Stresstabs Advanced

تفاعلات حبوب سترس تابس

تجنب أخذ سترس تابس في نفس الوقت مضادات الحموضة، البايفوسفونيت (على سبيل المثال، أليندرونات)، ليفودوبا، والأدوية الغدة الدرقية (على سبيل المثال، يفوثيروكسين)، أو بعض المضادات الحيوية (على سبيل المثال، التتراسكلين، الكينولون هذه كما سيبروفلوكساسين). إسأل طبيبك أو الصيدلي حول متى يجب عليك الانتظار بين الجرعات وللمساعدة في العثور على جدول الجرعات

احتياطات استعمال حبوب سترس تابس

قبل أخذ سترس تابس، أخبر طبيبك او الصيدلي الخاص عن وضعك الطبي، لا سيما: استخدام / تعاطي الكحول، مشاكل في الكبد والمعدة / مشاكل معوية (على سبيل المثال، القرحة، التهاب القولون).

تأكد من إخبار الطبيب أو الصيدلي إذا كان لديك نقص فيتامين B12 (فقر الدم الخبيث). قد تؤثر على حمض الفوليك بعض الاختبارات المعملية لنقص فيتامين B12 دون علاج هذا فقر الدم. قد يؤدي دون علاج نقص فيتامين B12 في مشاكل عصبية خطيرة (على سبيل المثال، اعتلال الأعصاب المحيطية). استشر طبيبك أو الصيدلاني لمزيد من التفاصيل...

الطاقة الناتجة عن أخذ حبوب سترس تابس المتقدم

تم تطوير حبوب سترس تابس المتقدم لتوفير الطاقة المستدامة طويلة الأمد. فبدلاً من كونها "قوة معززة" للطاقة مثل العديد من الفيتامين  والطاقة ومشروبات الطاقة وطلقات الطاقة ، توفر حبوب سترس تابس المتقدم الفيتامينات والمعادن الضرورية لمساعدة جسمك بشكل طبيعي في الدفاع عن الإجهاد البدني. مع عدم وجود سكريات مضافة أو محسنات طاقة صناعية ، يجب ألا تواجه الانهيار الموجود في العديد من منتجات الطاقة الأخرى.


ما نوع الاسترخاء الذي أتوقعه من حبوب سترس تابس المتقدم؟

تعمل حبوب سترس تابس المتقدم لتزويدك بالعناصر المغذية اللازمة لكامل يومك. بالنسبة للبعض ، إنها الطاقة التي يحتاجون إليها لتوليد الطاقة خلال اليوم - بالنسبة للآخرين ، إنها القدرة على التعامل مع عوامل التوتر حتى يصبح عقلهم أكثر وضوحًا وتركيزًا بكل سهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-