أخر الاخبار

حبوب سترس تابس الطاقة Stresstabs Energy


حبوب سترس تابس الطاقة Stresstabs Energy

حبوب سترس تابس الطاقة Stresstabs Energy تستخدم حبوب سترس تابس كبديل للمواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم لمقاومة الإجهاد، ويزيد من الطاقة ويحفزز الجسم للمساعدة على مقاومة الاجهاد البدني والنفسي.أقراص المكمل الغذائي سترس تابس الطاقة

تم تصميم حبوب سترس تابس الطاقة خصيصًا لتحل محل المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها للتعامل مع الإجهاد العرضي. بالإضافة إلى مستويات عالية من فيتامين B ومضادات الأكسدة ، فإنه يتميز بمزيج ثلاثي أميني فريد لتوفير طاقة إضافية - بحيث يمكنك التعامل مع يومك. الآن ، بفضل قوة المستشعر الحاصل على براءة اختراع المستحسنة سريريًا مع مزيجنا الحصري من المكونات يساعد على تقليل الإجهاد البدني والعاطفي والإرهاق.

الإجهاد يحرم الجسم من العناصر الغذائية الأساسية ويمكن أن يسهم في التعب العام، وعدم القدرة على التركيز، مع أقراص المكملات الغذائية سترس تابس الطاقة ، لديك قوة "Sensoril" المثبت سريريا على براءة اختراع، جنبا إلى جنب مع مزيج من مكونات سترس تابس الحصرية لعلاج الإجهاد والتعب الجسدي والعاطفي في بعض الأحيان.

هل ستجعلني الطاقة الإضافية الناتجة عن أخذ حبوب سترس تابس الطاقة اقاوم الاجهاد في وقت لاحق من اليوم؟

تم تطوير حبوب سترس تابس الطاقة لتوفير الطاقة المستدامة طويلة الأمد. فبدلاً من كونها "قوة معززة" للطاقة مثل العديد من الفيتامينات والطاقة ومشروبات الطاقة وطلقات الطاقة ، توفر حبوب سترس تابس الطاقة الفيتامينات والمعادن الضرورية لمساعدة جسمك بشكل طبيعي في الدفاع عن الإجهاد البدني. مع عدم وجود سكريات مضافة أو محسنات طاقة صناعية ، وبالتالي لن تواجه الانتكاس الموجود في العديد من منتجات الطاقة الأخرى.

ما نوع الاسترخاء الذي أتوقعه من Stresstabs ؟

تعمل سترس تابس مع جسمك لتزويده بالعناصر المغذية اللازمة لتعظيم يومك. بالنسبة للبعض ، إنها الطاقة التي يحتاجون إليها لتوليد الطاقة خلال اليوم - بالنسبة للآخرين ، إنها القدرة على التعامل مع عوامل التوتر حتى يصبح عقلهم أكثر وضوحًا وتركيزًا وسهولة.

كيف يمكنك معرفة إذا كان فيتامين E "هـ " مصدره طبيعيًا أو تركيبيًا؟

إذا كان مصدر فيتامين "هـ" أمامه حرف d ، (مثل d-alpha tocopherol, d-alpha tocopheryl acetate) ، فإن فيتامين هـ مصدره طبيعيا. إذا كان المصدر يحتوي على dl أمامه (مثل أسيتات dl-alpha tocopheryl أو dl-alpha tocopherol) فإن فيتامين E يكون تركيبيًا.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-