أخر الاخبار

تفسير رؤيا الارنب في الحلم

تدل رؤية الأرانب في الحلم علي الحظ والقوة والنجاح ولكن يجب أن تنتبه إلي نوع الأرنب الذي يظهر في الحلم وأفعاله وتفاعلاتك معه وأخيراً المنطقة المحيطة بالأرنب كل هذه الأمور تساعد في تفسير الأرنب في الحلم . بصفة عامة تفسير الأرنب في الحلم يدل علي القوة والوفرة وهي من أهم الأمور التي تحتاجها في حياتك .

تفسير رؤيا الارنب في الحلم

لذلك ، فإن رؤية الأرنب في الحلم تجربة قوية جداً. عند محاولة تفسير الأرنب في الحلم لا تنسي أن تتذكر جميع التفاصيل الخاصة بظهور الأرنب في الحلم والتصرفات التي ظهرت منه فهي تقدم لك أدلة مهمة في تحقيق النجاح عند تفسير الأرنب .

تفسير الأحلام لابن سيرين

الأرنب امرأة  ومن أخذها تزوجها فإن ذبحها فهي زوجة غير باقية وقيل الأرنب يدل على رجل جبان.
رؤية الرجل المتجوز للأرانب في الحلم ، فهي تدل علي الخصوبة وقدوم الأطفال في المستقبل القريب .
الأرنب البني في الحلم للرجل يدل علي انه يتمتع بالكرامة والعزة .
رؤية المرأة المتزوجة للأرانب في الحلم ، يدل علي حدوث الحمل وإذا كانت حامل يشير إلي الوفرة والبركة في حياتها القادمة .
أما رؤية الغير متزوجة للأرانب في الحلم يشير إلي الزاوج من شخص صالح خصوصاً إذا كان الأرنب أبيض .

تفسير الأحلام للنابلسي

من رأى انه اخذ ارنبا في المنام أو الحلم فسيتزوج امرأة ، فالارنب في المنام يعني المرأة، ومن رأى انه اصاب من لحم الارنب او جلده فسوف ينال خيرا قليلا من امرأة .

ومن رأى ارنبا في المنام فهو امرأة صالحة وهادئة،  والارنب في المنام هو امرأة واخذها هو تزوجها ، ومن رأى ارنبا في المنام فسوف تبتسم له الدنيا ، وستتحول امور حياته الى الاحسن ، وسيحصل في المستقبل على فرص افضل .ومن رأى ارنبا بجواره يقفز ويجري  فسوف يكون اولاده سبب سعادته ، ومن رأى ارنبا ابيض في المنام دل ذلك على اخلاصه في حياته العائلية ، ومن رأى ان ارنبا يحادثه في المنام فسوف توافق عليه امرأة .

تفسير رؤيا الارنب في الحلم

وقال في شر رؤية الارنب في المنام: الارنب في المنام يعني الرجل الجبان او رجل جبار ، او امرأة سيئة ، فمن اصاب ارنب فسوف يصيب امرأة ، ومن اصاب من ولد الارنب فسوف يصيبه مصيبة او تعب او هم.

والارانب الصغيرة في المنام تدل على الحزن والتعب والهم، ومن رأى ارنبا بريا في منامه دل ذلك على انه سيفقد امرا بطريقة غامضة، اما  من رأى كلبا يطارد ارنبا في المنام فسوف تدب النزاعات والمشاكل بين اصدقائه.

ومن رأى ان له ارنبا قد مات فقد يدل ذلك على مكروه سيصيب اولاده، ومن رأى في المنام ارنبا مذبوحا فسوف لا تبقى زوجته معه، ومن جعل الارانب البرية حيواناته المفضلة في المنام فسوف يحظى بصديق متزن ولكنه غير ذكي، وان ذبح ذلك الارنب في المنام فسوف لا تبقى تلك الزوجة.

ومن اطلق النار على ارنب بري فسيكون مضطرا لاتخاذ اجراءات عنيفة للحصول على ممتلكاته الشرعية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-