أخر الاخبار

أسرع طريقة لانقاص الوزن دون استعادته مرة أخرى


أسرع طريقة لانقاص الوزن دون استعادته مرة أخرى

زيادة الوزن هي ظاهرة عالمية مقلقة، لأن الدهون الزائدة ترتبط بأمراض القلب والسكري والكبد والبنكرياس ومرض سرطان أيضا. وتشير التقارير الطبية إلى أن فقدان الوزن يؤدي إلى انخفاض مخاطر هذه الأمراض المزمنة. وهنا أسرع خسارة استراتيجية:

تحتاج إلى ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميا لمدة خمسة أيام في الأسبوع، وتبدأ مع 15 دقائق، ثم 20، ثم 30

* يمكنك وضع أهداف واقعية. لا يمكنك أن تفقد 3 كجم في الأسبوع، والبقاء في صحة جيدة، أو يمكنك متابعة أهدافك. يمكنك أن تفقد ما بين 500 و 1000 جرام في الأسبوع، وهو ما يعني أن الحد الأقصى للكيلوغرام في الأسبوع. إذا كنت تعاني من السمنة، يمكنك الحصول على هذه المهمة والوزن الصحيح في غضون عام.

* بداية بطيئة لضمان النجاح. إذا قمت بتقليل كمية المواد الغذائية بشكل كبير، وممارسة المزيد من النشاط البدني قد لا تكون قادرة على مواصلة الطريق. بدء الاستغناء عن السكريات الغاز السائل والعصائر الطبيعية، وتقليل كمية من الحلويات والنشويات، وتناول الطعام الخالي من الدهون الفاكهة والبروتين النباتي بدلا من ذلك.

* مشاركة المزيد من الأنشطة، مثل المشي أو ممارسة يوميا لفترات قصيرة، ثم زيادة صعوبة التمارين تدريجيا، مثل رفع الأثقال. تحتاج إلى ممارسة لمدة 30 دقيقة يوميا لمدة خمسة أيام في الأسبوع. تبدأ مع 15 دقائق، ثم 20، ثم 30.

* يمكنك إدخال جسمك لحد من 1000 سعرة حرارية في اليوم. تأكد من تناول الفاكهة والخضار بدلا من النشويات مثل البطاطس والأرز، والمعكرونة، وتناول الطعام الخالي من الدهون البروتين لتعزيز الشعور بالشبع.

* تجنب بالكامل الاستغناء عن الأطعمة المفضلة لديك مثل الشوكولاته، ولكن لا يمكن أن تأكل كمية كبيرة من الحلوى.

* يمكنك استخدام مشورة الطبيب أو خبير التغذية لمتابعة تقدمك في عملية التخسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-