أخر الاخبار

أكل لحرق الدهون

أكل لحرق الدهون: هل أنت حاليا في حالة جيدة ولكن يجب أن ندخل في شكل أفضل بكثير لأي 5K أو حتى الماراثون؟



في هذه الحالة، ثم تأخذ بعين الاعتبار البتات من الاقتراحات في القائمة المدرجة أدناه. لتكون قادرة على البقاء قادرة على المنافسة مع العرق الخاص بك محددة، هذه النصائح قد تساعدك على الذهاب إلى الشكل الأكثر وضوحا المستوى.

فقدان الوزن بالتأكيد يمكن أن يشعر مستحيلا في بعض الأحيان. بعد بضعة أسابيع من اتباع نظام غذائي، قد تتلاشى الدافع الخاص بك ويمكن أن يكون مغريا للإقلاع عن التدخين. بعض الناس ناجحة في فقدان الوزن. كيف أنها تقلع منه وليس الحصول عليه مرة أخرى؟ هذه المادة سوف تبادل أسرارهم.
وفيما يلي بعض النصائح السريعة لمساعدتك على التمسك به، على الرغم من أنه في بعض الأحيان قد يكون من الصعب للحفاظ على نظام ممارسة يوما بعد يوم.

من أجل البدء في نظام اللياقة البدنية يمكن الاعتماد عليها، عليك أن تعرف ما هي أهدافك. هل تريد أن تتناسب مع الملابس أصغر بكثير، أو هو مجرد ظهور قليلا أقل حجما هدفك؟ هو هدفك لزيادة انتاج الطاقة الخاصة بك عن طريق وجود برنامج ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مثل حرق الدهون المطبخ؟ ما الذي تأمل في تحقيقه من خلال بدء برنامج تمرين؟

من المهم أن تتبع التقدم المحرز الخاص بك كل أسبوع. عقد سجل التقدم المحرز الخاص بك وتحديثه كل أسبوع. في المجلة، تتبع ما كنت الأكل على أساس يومي وحيث كنت أكله. سوف تكون أكثر وعيا من ما كنت الأكل منذ كنت سوف تتبع ذلك، وهذا سوف يؤدي إلى إجراء اختيارات الطعام أفضل.

اختيار الأحذية بإحكام ثابتة لتوسيع وتطابق لهم إلى قدمك العارية. التحجيم هو تقريبا بقدر ما يشعر حقا كما هو من القدرة على التحمل والطاقة. الأحذية المثبتة بشكل آمن أو الأحذية، والأحذية مجهزة بذلك بإحكام الحقيقة هي أننا لا يمكن أن تتحرك بسهولة داخلها، تسمح لنا أن تسلق على نحو أكثر فعالية.

إذا كنت جائعا جدا، سيتم تقليل قدرتك على اتخاذ خيارات جيدة وسوف يسبب لك أن تأكل العناصر غير الصحية يحتمل أن تكون. خطط وجبات الطعام الخاصة بك مقدما وتأخذ معك إذا كنت مشغولا. قم بتعبئة وجبة الغداء على أساس خطتك، بدلا من تناول الطعام خارج المنزل. عند إجراء الغداء الخاص بك هو الدهون حرق المطبخ، يمكنك التحكم في الدهون والسعرات الحرارية المحتوى، والتي غالبا ما تكون مرتفعة في وجبات الطعام مطعم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا توفير المال!

هذه الخطوة غير المتوقعة يمكن أن تعزز بشكل صحيح شكل العمل الخاص بك: بدلا من تشغيل أكثر ببطء لمسافات طويلة، تفعل بالضبط البديل. أوبينغ معدل الخاص بك بينما تعمل أقصر ميل سوف تمكنك من بناء أكثر بكثير نحت الأنسجة العضلية ورفع التحمل الخاص بك. هذا التحول من المرجح أن يسمح لك أقل عرضة للضغوط والالتواء، وغيرها من الصدمات.

اختيار أفضل فرصة لممارسة الرياضة. بعض الناس ترغب في الحصول على ممارسة الرياضة البدنية من الطريق كل صباح، وغالبا ما يكون من الأفضل أن تعقد. وظيفة الرئة قمم في الغالبية العظمى من الرجال والنساء في الفترة ما بين 5:00 و 4:00، لذلك هذا يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لك. والمثير للدهشة، منتصف النهار هو الوقت عندما تجريب يعود أقل الرئة تعمل. مع أن يقال، تحتاج إلى تجريب في أي وقت من الأوقات كنت تفضل - سوف الجسم كله تظهر لك.

اثنين من المواد الغذائية الأساسية من أي خطة فقدان الوزن هي النظام الغذائي وممارسة الرياضة. محاولة للعثور على تجريب أن تستمتع، والقيام بذلك عدة مرات كل أسبوع. إذا كنت لا تحب فكرة ممارسة من أجل ذلك، ثم دمج التدريبات في الأنشطة التي ترغب فعلا القيام به. دعوة أصدقائك للخروج في نزهة في الحديقة بدلا من تناول الطعام في الخارج معهم. حاول أن تأخذ رقصة رسمية إذا كنت ترغب في الرقص. هل أنت من محبي الهواء الطلق العظيم؟ خطوة خارج وتذهب على جيدة، رفع طويل.

لزيادة فوائد الجدول الخاص بك دفع الروتين، حاول الضغط على الحانة إلى الداخل إذا كنت تفعل المطابع. هذا يمكن أن يسبب جزءا أكبر من أنسجة العضلات منطقة الصدر الخاصة بك للعمل أكثر صرامة للمطبخ حرق الدهون. تغيير لضغط الخارج عند تنفيذ الاختلاف قبضة القريب من الجدول الخاص بك الصحافة للعمل ثلاثية الرؤوس أصعب بكثير.

من خلال حفظ الوجبات السريعة من المنزل، يمكنك إزالة توافرها وإمكانية الوصول إلى حياتك. الحفاظ على المطبخ الخاص بك فارغة من الوجبات السريعة. إذا لم يكن وضع حول ثم أنك لن تأكله. تأكد من سهولة الوصول إلى الأطعمة الصحية بدلا من ذلك. الخضروات الورقية الخضراء والفواكه الطازجة، والجرانولا كلها وجبات خفيفة صحية. لا تشتري أي الوجبات السريعة التي قد أوفيرينولج في. إذا كان حرق الدهون مطبخ غير مريح للحصول على يديك على نوع معين من الطعام، ثم كنت أكثر عرضة لتناول الطعام شيء آخر هو أن صحة بالنسبة لك.

يجب أن تحاول ممارسة ركوب الدراجات مع ساق واحدة واحدة يجب أن تسعى للحصول على أكبر في ركوب الخيل. هذا من المرجح أن نشر أفضل مهمة الجولة الرئيسية عضلات الساق السفلي. حاول قفل القدمين حول الدواسات. القيام بكل العمل جنبا إلى جنب مع الجزء السفلي المناسب الخاص بك، ولا تفعل شيئا على الإطلاق باستخدام الجزء السفلي الأيسر لا يزال. بعد فترة وجيزة من القيام بذلك لمدة ثلاثين ثانية، مبادلة الفخذين، والقيام بكل عمل مع الجسم السفلي أبقى. الحق بعد تحقيق هذا لبعض الوقت، ستلاحظ تحسنا ملحوظا في ركوب الخاص بك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-