أخر الاخبار

تأكد ان محتوى موقعك نظيف وغير منسوخ

تأكد ان محتوى موقعك نظيف وغير منسوخ:اذا كان لديك موقع او مدونة  الكل يريد أن يعرف اذا كان محتوى موقعه او مدونته حصري ام منقول او اذا كان لديك تدوينة ولك شك إن كانت حصرية أم منقولة، أو إذا كنت  تريد معرفة محتوى موقع ما، حصري أو منقول، وإذا كان منقولا فمن هو مالك المحتوى الاصلي؟ فموقع كوبيسكاب يخبرك بكل التفاصيل حول محتوى أي موقع إن كان حصريا ام لا، فقط ضع رابط الموقع او رابط التدوينة وسوف يعطيك التفاصيل ” الموقع يعطيك إمكانية 30 استعمال كل شهر بالمجان، أكثر من ذالك يصبح الامر بالمال أي مدفوع، في الحقيقة أنه يستحق الدفع لأن الموقع رائع وأذا كنت لاتريد الدفع فسوف تنتظر الى الشهر المقبل والان اترككم مع الموقع : copyscape.com

مواقع أخرى تقدم نفس الخدمة:
Siteliner، تفحص جميع صفحات موقعك ، ويشير إلى معدل المحتوى المكرر داخليًا. مفيد جدا للكشف عن هذه النسخ التي تم إنشاؤها من قبل المؤلفين، آر إس إس الخاص بك ... وهناك طريقة لتذكر لإزالة مؤشر صفحات المحتوى موجودة في ضعف (أو الاستخدام السليم لعنوان URL الأساسي) أو ثلاثة أضعاف موقع الويب الخاص بك.
Positeo ، مرجع ممتاز يقترح تحليل نص أو عنوان URL. كما يشير إلى نسبة التشابه مع الوثيقة التي تم تحليلها. عيب رئيسي ، هو في كثير من الأحيان غير متوفرة على الإنترنت. ربما ، ضحية نجاحه.
Plagium ، إصدار مجاني - بحث سريع - يسمح بتحليل نص يصل إلى 5000 حرف. ميزتها تشير إلى درجة التشابه مع صفحات الويب الأخرى. لذا لا يمكنك العثور على أولئك الذين ينسخونك ، بل أولئك الذين يستلهمون منك.
Pagium chercker، استنادا إلى البحوث التقنية في الاقتباس، فإنه يضيف وظيفة صغيرة لحفظ تنبيه Google. نصيحة جيدة لضمان عشية المحتوى المكرر.
 Quetext  تقدم نفس الخدمات للنص الإنجليزي. يتمثل العيب في أنه لا يقدم تحليل الصفحة من الإدخال المباشر لعنوان URL الخاص بها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-