أخر الاخبار

أعمال البناء في مقر آبل الجديد Apple Park ما تزال مُستمرّة

أعمال البناء في مقر آبل الجديد Apple Park ما تزال مُستمرّة

أعمال البناء في مقر آبل الجديد Apple Park ما تزال مُستمرّة

ما تزال أعمال البناء قائمة على قدمٍ وساق في مقر آبل الجديد Apple Park الذي من المُفترض أن تبدأ عمليات الانتقال إليه في شهر نيسان/أبريل المُنقضي، وذلك وفقًا لآخر مقاطع الفيديو المُنتشرة للمقر.

وعاد Matthew Roberts من جديد لنشر مقطع مصوّر باستخدام طائرة بدون طيّار Drone مع السعي لتصوير جميع أقسام المقر الجديد لمعرفة مدى جهوزيتها قبل الافتتاح الرسمي.

وبحسب المقطع، فإن الأسطح الخارجية للمقر الجديد مُغطّاة تمامًا بوحدات الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء للمقر بعيدًا عن المصادر التي تؤثّر على البيئة. كما أن المساحات الخضراء بدأت بشكل أو بآخر بالظهور والانتشار، وهو أمر أكّدت آبل على ضرورته.

وإلى جانب المقر الرئيسي المُخصّص للعمل، فإن آبل ستفتتح قاعة مؤتمرات خاصّة بها أيضًا حملت اسم ستيف جوبز Steve Jobs، وهي قاعة تتسع لـ 1000 شخص تقريبًا مع مدخل بواجهات زجاجية كبيرة. لكن وبحسب المقطع، فإن القاعة بعيدة كُل البعد عن الجهوزية في الوقت الراهن بسبب وجود الكثير من ورشات ومعدّات العمل في الخارج.

أما مرآب السيّارات فهو يبدو جاهزًا لاستقبال العاملين داخل الشركة، فباستثناء بعض الورشات الصغيرة، تبدو الطرق مُعبّدة ومحطّات التزوّد بالكهرباء جاهزة أيضًا.

وترغب آبل بتوفير أبنية سكنية قريبة من المقر الجديد لانتقال مُهندسيها مع عائلاتهم إليها، بحيث يتحوّل المقر الجديد إلى مدينة مُتكاملة مع مرور الوقت. لكن لا تفاصيل حول هذه النقطة حتى الآن وخصوصًا موضوع الانتقال الذي ومن المُحتمل أنه يجري في الوقت الراهن.

يُشار إلى أن وكالة بلومبيرغ Bloomberg العالمية نشرت صورًا أولى للاختبارات التي تُجريها آبل على نظامها ذاتي القيادة في ولاية كاليفورنيا، وهذا بعد عشرة أيام تقريبًا منذ حصولها على التصريح الرسمي من هيئة المركبات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-