أخر الاخبار

تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام

 تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام

 تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام

رؤيا الببغاء في المنام

كثير منا من يرى في منامه الببغاء , سواء كان ذلك الببغاء بعدة ألوان أو كان بلون واحد كالأخضر أو الرمادي فهو من الطيور التي يسر النظر اليها لألوانها المختلفة والجذابة , فإننا في مجلة مجد سنوضح في هذا المقال التفسير والمعنى من رؤية الببغاء في المنام والحلم بألوانه المختلفة (ملون , أخضر , رمادي) ودلالتها , مستعينين بكتب التفسير الخاصة بالإمام ابن سيرين.

ابن سيرين: رؤية الببغاء في المنام

* قال الإمام ابن سيرين رحمه الله في كتب تفسيره بأن رؤية الببغاء في المنام أو الحلم بأنها تدل على الرجل الذي عرف بكثرة كذبه واحتياله وظلمه للآخرين وقد جاء في تفسير آخر للإمام بأن رؤية الببغاء قد تدل على الأب والولد الذي حاز على بعض العلوم.

– وقال الإمام في تفسيره لرؤية أنثى الببغاء بأنها قد تدل على الزوجة الحسناء الجميلة , وقد تدل على الرجل الذي كثر فساده.
– ورؤية الببغاء في المنام (الحلم) وهو ينطق بالحديث , فالرؤية تدل على الفتن والكلام الذي ليس له أصل ويتم تناقله , ويدل على الشحناء التي تقع بين الأحباب و التي يكون سببها بعض الأمور التافهة.
– ورؤية الببغاء في المنام وقد كان ناصتاً لا ينطق بأي كلمة , فإن الرؤية تدل على زوال الشحناء بين الأحبة وتوقفها.
– والفتاة البكر التي لم تتزوج إذا رأت في منامها بأنها تحوز على ببغاء لها , فإن رؤيتها تدل على أن شخصاً ما ينظر لها بأنها فتاة كثيرة الكلام ونقله وكثيرة اشعال الفتن إثر ذلك, والله أعلم.
– والذي يرى في منامه بأنه يقوم على تعليم الببغاء النطق والكلام , فإن رؤيته تدل على أنه سيلقى الصعوبات والتحديات في أمور حياته ومعيشته.
– والذي يرى في منامه الببغاء الميت , فإن رؤيته تدل على أنه سيفقد الأحباب والأصدقاء.

التفاسير المعاصرة : رؤية الببغاء في المنام

– أن الذي يرى في منامه ببغاء بألوان مختلفة , فإن صاحب الرؤية يمتلك من الذوق والفن ما هو مدفون في شخصيته.
– وجاء في الذي يرى في منامه الببغاء ذات اللون الأخضر , فإن رؤيته تدل على أنه سيتعرف على شخصية ذات مكانة رفيعة ويصبحوا من بعدها أصدقاء , أو انه يدل على الأخبار التي تسر الشخص وتفرحه.
– والذي يرى في منامه بأنه قام بشراء ببغاء وكان لونه رمادي , فإن رؤيته تدل على المتاعب أو الزواج الذي يحدث فيه الكثير من المشكل أو احتمال خسارة التجارة

الببغاء: رجل باغي، أو ظالم، أو رجل عالم ، أو فنان.
أنتى الببغاء: امرأة حسناء، أو أعجمية، أو كثيرة الكلام
صوت الببغاء: شحناء، كلام تافه، خصام
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-