أخر الاخبار

قوانين كسب المال: قانون السبب والنتيجة

قوانين كسب المال: قانون السبب والنتيجة

كل شيء يحدث في حياتك وتسبب كل حدث نتيجة لذلك. نحن نعيش في عالم تحكمه قوانين عالمية، من بينها أن كل شيء يحدث لسبب ما، بغض النظر عن المعرفة أم لا. كل نتيجة، والنجاح أو الفشل، والثروة أو الفقر من سبب معين أو لأسباب، كل سبب أو تفعل له تأثير أو نتيجة من نوع ما، بغض النظر عما إذا كانت مرغوبا فيه أم لا.


ذلك هو قانون السبب والنتيجة، والتي تقول أن جميع إنجازات كل الثروة والسعادة والازدهار والنجاح هي النتائج المباشرة أو غير المباشرة من الأسباب أو أعمال محددة. وأنت أيضا يمكنك الحصول على كل ما ترجوه إلا إذا كنت واضحا عن النتيجة التي تريدها، ثم لك نفس الأشياء من قبل الآخرين لتحقيق نفس النتيجة.

عالمك ليس خارجيا، الأمر الذي يفرض لك ظروفك وأحوالك، ولكن العالم الذي تعيشون فيه هو الداخلية (الأفكار والمشاعر والأفعال وردود الأفعال ...) هو الذي يجعل ظروف حياتك. ومن الغريب أن نرى غالبية الناس الذين يعملون أكثر من مرة لتغيير النتيجة دون تغيير السبب. والحقيقة هي أن النتيجة لن تتغير إلا إذا تغير السبب. تقول الحكمة: إنه من الجنون الاستمرار في فعل الشيء نفسه، وتتوقع الحصول على نتائج مختلفة!

التشخيص الدقيق هو نصف العلاج. ننظر إلى الوضع المالي الخاص بك، وشاهدت العلاقة بين السبب والتأثير الذي يمكن أن نفكر ونقول ويشعر والقيام والنتائج التي تحصل عليها! كن صادقا مع نفسك. عند التفكير بجدية في كسب المال، وعندما لا تسيء المال التخمين، وإذا كنت تعتقد أن هناك وفرة من المال والموارد والفرص، وعندما تثق في قدرتك على كسب، فإنك سوف تكون مؤهلة للحصول على الخاص حصة من المال الوفير.

النجاح المالي هو نتيجة يسبقه مسببات محددة، عند عملية تحديد هذه الأسباب، وتطبيقها في حياتك، فسوف تحصل على نفس النتائج التي تم الحصول عليها من قبل الآخرين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-