أخر الاخبار

كيفية التغلب على الخجل من الجنس الآخر

تطرح العديد من الأسئلة حول الخجل والتغلب عليه وخصوصا الخجل من الجنس الاخر، يمكن العثور على الكثير من الناس الذين يعانون الخجل من الجنس الآخر بشكل كبير، وأنها في الجزء الأقصى من اضطرابهم عندما تكون على الوجه وخصوصا في مواجهة شاب وسيم، أو فتاة جميلة ، الناس تفعل الكثير من الارتباك، وتجد في نفسها القدرة على التحدث معهم بشكل طبيعي، وبالتالي تفقد الكثير من الفرص للحصول على صداقات أو علاقات العمل، أو حتى ربط علاقة المودة، ونحن هنا في محاولة لشرح الشيء المهم لما يجب أن نعرف من أجل تجنب الخجل من الجنس الآخر تماما، وتكون قادرا على التعامل مع أشخاص من الجنس الآخر بكل سهولة وثقة.

طريقك نحو التغلب على الخجل من الجنس الآخر

1 البحث عن وسيلة لبدء الحديث، وأعرض نفسك في البداية لتقديم النفس وربما كان أصعب الأمور، والحديث بداية قد يكون دائما مشكلة في التحدث مع الطرف الآخر، تحتاج إذا كنت تريد أن يكون لها فرصة جيدة لل التحدث مع الطرف الآخر لتكون قادرة على اختيار كيفية البدء في الحديث الصحيح، ويفضل دائما أنك لست المنزل وطلب منه التحدث، أو محاولة لتقديم نفسك (أي الخطوة التالية)، ولكن عليك أن تحاول جعل المحادثة ملفقة، ترغب في التعليق على واحدة من الأشياء بصوت عال، في محاولة للا يوجه إلى التحدث مباشرة إلى الشخص الذي تريد الحديث، بعد تلك المحادثة تسير على ما يرام، يمكنك ان تعطي نفسك متعة أو خطيرة، وأيضا وجيزة.


2 لا تقلق على الجانب الآخر حتى يكون لديك التغلب على الخجل من الجنس الآخر من الجنس الآخر، وبوسعك أن تقنع نفسك من حقيقة أن الطرف الآخر قد يكون احمرار قليلا عند التعامل معك أيضا، عليك أن تتصرف مع الطرف الآخر بكل ثقة واقعية، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول عدم وجود قصة الطرف الآخر رائعة من شعرك، أو مظهرك، أو طريقة التفكير، مجرد محاولة لتكون لك تماما، لا تحاول أن تبدو وكأنها عليه وسلم، الذي ألست أنت.

3 كن حيث تحاول باستمرار لا لإظهار الحرف هو الحرف الذي هو حقا، لا تكذب، أو تدعي ما ليس فيك، كل هذه الأمور تأثير سيئ جدا على طبيعة العلاقة بين لكم في المستقبل ، حتى لو أدى ذلك إلى تأثير وقتي جعل التقارب نوع بينك على الفور، فسوف لا يكون إلا ما كنت حقا.

4 العمل وكأنها تتحدث إلى أحد أصدقائك من أجل معالجة الخجل من الجنس الآخر التظاهر وكأنك تتحدث إلى أحد أصدقائك، وليس لشخص من الجنس الآخر، وهذا مفيد جدا في علاج عار من الجنس الآخر، والتي ستكون جدا عند التعامل مع أحد أصدقائك، واتخاذ الكثير من النكات، وتصرف كما انت تماما، لا تقلق أنك لن تصل إلى الكمال، لا أحد قادر على الوصول إلى الكمال في كل شيء، تأكد من أنك تحمل العيوب، كل شخص لديه عيوب، ولكن قد نعجب الناس بطريقة أو بأخرى على الرغم من الضعف.

5. لا تحاول أن تكون رومانسية جدا لا تحاول التحدث رومانسية، أو زائد لطيفة لأكثر من اللازم، وتحدث في البداية مع الطرف الآخر، إما بشكل جدي، أو يحمل الكثير من المرح، والثانية الخيار هو الأفضل، والمرح يزيل الكثير من الخلافات بين الطرفين ويساعدك على التواصل معه بشكل افضل كثيرا، لديك خطابك يبدأ الكثير من الجمل التي تعكس الاستلطاف لا ينبغي أن يكون، فإنه قد جعل الأمور أسوأ، فمن ممكن أن يشعر الطرف الآخر بالخجل، وتخجل من الجنس الآخر ينتقل لك بالطبع.

6 لا تجامل كثيرا، واكتف مجاملة واحدة لا تحاول أن تكون المجاملة جدا، ثم أنها سوف تتحول ضدك في النهاية، لديك  مجاملة واحد، وهو خيار من شيء واحد من أجل إرضاء شخص آخر ليكون وينبغي أن تكون هذه مجاملة صادقة أو غير طبيعية، ولكن ينبغي أن يكون مجاملة حقيقية جدا لإقناع الطرف الآخر أنك تعني تماما ما يمكن أن قلته، على سبيل المثال، كنت لا تلعب لفتاة كما أجمل فتاة في المدرسة ، ولكن يكفي أن يكون لديك أنك معجب قصة شعرها أو ذوقها في اختيار الألوان لملابسها. ليس كثيرا مجاملة كما قلنا، لأنه سوف يعود لكم الكثير من الضرر في النهاية.

7 فكر أولا في الموضوعات التي تريد أن تناقش لهم فكر الطرف الآخر من الموضوعات التي سيتم طرحها في النقاش مع الطرف الآخر، كنت تستعد الكثير من المواضيع، وحتى كتب في ورقة، من أجل أن تكون على استعداد لفتح واحد منهم إذا فوجئت في منتصف أنك لا تجد ما تقوله، فإن النقاش والحديث عن الأمور العامة يذوب الكثير من الخلافات بين الطرفين. من الموضوعات التي يمكن فتحه مع الطرف الآخر، على سبيل المثال: النقاش حول الشؤون العامة، أو السياسة، أو الرياضة. تحدث عن خياراتك، والفرق الرياضية، وأنواع الموسيقى، والأشياء التي تحب، وسيكون من الجيد جدا إذا وجدوا تفضيل مشترك بينكما. الحديث عن الاشياء التي فعلتها في عطلة أو في فصل الصيف. وتحدث عن صديق مشترك بينكم. تحدثت عن خططك للمستقبل، أو حتى في اليوم التالي.

8 التفكير في الأسئلة كمخرج كنت تخجل من الجنس الآخر. إذا وجدت نفسك خجولة جدا، ولا يمكن التغلب على الخجل من الجنس الآخر، ولا يمكن العثور على أي موضوع مناقشة مع الطرف الآخر عن ذلك، يمكن أن تقوم به لبدء طرح الأسئلة على الطرف الآخر، لأنه ملتزم عدة الأشياء في عملية طرح الأسئلة من أجل الاستفادة منها لتحقيق الاستفادة الكاملة: لا تسأل أسئلة شخصية جدا. اربطوا دائما الأسئلة الخاصة بك، على سبيل المثال، يمكنك أن تقول: "لدي كلب، ماذا عنك؟". وقف عند العثور على الأسئلة التي أصبح يعاني منها الطرف الآخر منها، أو هو أنك تتدخل في ما ليس من شأنك. المواضيع من الأسئلة التي يمكنك القيام به عن طريق طرح من أجل تجنب الخجل من الجنس الآخر: أسئلة حول التفضيلات الشخصية. أسئلة حول الهوايات والألعاب الرياضية التي يمارسها الطرف الآخر. أسئلة حول العائلة أو الأقارب أو الأصدقاء. أسئلة حول الاتجاهات الفكرية أو السياسية. أسئلة عن رأي الطرف الآخر في أمر أو مجموعة من الأشياء.

9، ثم التعريف بنفسك بذكر الأسئلة، قد لا تجد الطرف الآخر أن يستجيب معك في بمعنى أنه لا يحاول أن أطلب منكم الأسئلة التي طرحت عليه، وفي هذه الحالة عليك أن تأخذ زمام المبادرة من قبل عرض نفسك، والإجابة على بعض الأسئلة الافتراضية عن نفسك، وبعبارة أخرى، متحدثا عن نفسك قليلا، لا تنتظر الطرف الآخر ينبغي أن يطلب للقيام بذلك، لا تدع الخجل من الجنس الآخر الذي يمنعك من تقديم نفسه بشكل جيد.

10 محادثة اذا لم تسير على ما يرام إذا كان الحديث لا تسير على ما يرام بينك وبين الطرف الآخر، أو إذا لم تجد القبول الكافي، لا الاعتذار، وذهب بعيدا. لم يكن لديك أنك تحرج نفسك مع شخص لا يريد أن يحدث لك، أو السخرية لك.

11 مرحلة من قدراتك باستمرار مع الطرف الآخر محادثتك الكثير من الناس، والتحدث مع الناس من الجنس الآخر، هو المهارة مثل أي مهارة أخرى، وعندما تتحدث مع مجموعة من الناس، فإنك تزيد من مهاراتك، وتصبح أكثر قادرة في المستقبل ليكون مؤمنا مناقشات جيدة مع عدد من الأشخاص من الجنس الآخر، والحد بشكل كبير من الخجل من الجنس الآخر. ناقشنا في هذه المقالة، وعدد كبير من وسائل لتجنب العار من الجنس الآخر، كما تحدثنا في البداية انه يجب ايجاد وسيلة لنبدأ في الحديث، ومحاولة لتقديم نفسك، ومن ثم يجب أن لا تقلق على كل من الطرف الآخر، والتصرف بشكل طبيعي تماما، كما يجب أن تكون حيث كنت، في الواقع، والتصرف كما لو كنت في محادثة أحد أصدقائك، ولا تحاول أن تكون رومانسية جدا ورقيقة، ومجاملة فقط و واحد، والتفكير أولا في الموضوعات التي ترغب في القيام به لمناقشة الأمر، وعليك أن تفكر في الأسئلة كوسيلة للخروج من الحرج من الحزب الآخر، وكان لديك للعب التعريف الخاص بك، وأخيرا لك يجب أن تنهي المحادثة إذا لم تسر على ما يرام، وسوف دائما على تطوير قدراتك في التعامل مع الآخرين من أجل تجنب الخجل من الجنس الآخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-