أخر الاخبار

خل التفاح وانقاص الوزن

خل التفاح لانقاص الوزن


خل التفاح لانقاص الوزن

لانقاص وزنه خل التفاح يمكن أن تساعد. للوهلة الأولى أن هذا هو طبق سلطة خلع الملابس أو صلصة. إذا نظرنا عن كثب في الخل وعصير التفاح والخل غنية جيدة جدا للصحة.

في هذه المقالة سوف أشرح كيفية تستهلك خل التفاح لانقاص وزنه. يمكنك أيضا اكتشاف ما كان يحتوي على وما يجعلها مثالية لفقدان الوزن، وحدود فيما يتعلق بالغذاء ودورها في فقدان الوزن.

خل التفاح لانقاص الوزن

تستهلك خل التفاح من أجل إنقاص الوزن، يجب أن تضعف. خل التفاح هو الحمضية، وعندما حالة سكر وحده على الريق هذا يمكن أن تخلق بسرعة آلام في المعدة. انها غير سارة وغير ضرورية.

تأخذ كوب كبير من الماء، وتصب في 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح. إلى الذوق، إضافة ملعقة صغيرة من العسل أو مكعبات السكر: خل التفاح له طعم خاص وعدد قليل من الناس يحبون أكل نوع. السكر يساعد على تحسين الطعم.

شرب كوب كبير في الصيام الصباح، تستيقظ، لتنشيط الجهاز الهضمي. ثم انتظر 15 دقيقة لتناول وجبة الفطور الخاصة بك. هل هذا كل يوم لمدة أسبوع، ثم ثلاث مرات في الأسبوع لمدة فقدان الوزن الخاص بك.

اختيار خل (بدلا من الصناعية) وغير المبستر (غير ساخن). وبعبارة أخرى، لا تختار من الخل بالجائزة الأولى ولكن تأخذ من الوقت لمقارنة زجاجات الخل في محلات السوبر ماركت.

أما بالنسبة لخل التفاح، فمن الأفضل لاختيار زجاجة غير المبستر. لأنه عندما يسخن الخل (أو زيت، أو أي خضار)، فإنه يفقد الكثير من الخصائص التغذوية - العناصر النزرة والفيتامينات.

فوائد خل التفاح

أنه يحتوي على العديد من العناصر النزرة: الكبريت والكالسيوم والحديد والسيليكون والبورون والفوسفور والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفلور. هذه هي المعادن الضرورية للجسم، والتي يمكن تفويتها خاصة عند اتباع نظام غذائي.

يحتوي خل التفاح أيضا عشرات من الفيتامينات وخاصة فيتامين B (دفعة التمثيل الغذائي) وD (تقوية العظام). وأخيرا هناك البكتين الذي يساعد على التحكم في امتصاص الدهون، ويتم استخراج لأنه يجب أن نتذكر خل التفاح من!

خل التفاح هو الخل متوازن. كما أنه يساعد على الهضم لأنها حمضية والتحدي. وأنه يحتوي على العناصر النزرة والفيتامينات المفيدة للجسم، وهو شيء جيد عندما يكون لديك نظام غذائي غير متوازن وناقص - أثناء فقدان الوزن على سبيل المثال.

خل التفاح والمواد الغذائية

من الواضح شرب خل التفاح دون تغيير وجبة لها لا لزوم لها. خل التفاح هو تكملة الغذائية: يتم إضافته إلى الطعام، ولكن لا يمكن أن يحل محل وجبات الطعام. عصير التفاح والخل الشرب مفيد للصحة بالإضافة إلى وجبات معقولة ومتوازنة.

فقدان الوزن هو في المقام الأول مسألة العرض. فإن الجسم يخزن الطعام الزائد الذي تعطيه شكل دهون. وهذه هي الطريقة  لانقاص وزنه يجب أن تفعل العكس: تعطي جسمك كمية أقل من الطعام من يحتاج إليها.

وغني عن نظام صارم غير متوازن. تغيير عادات تناول الطعام الخاصة بك بدلا من ذلك إلى فقدان الوزن والحفاظ على وزنك الجديد في المدى الطويل. سوف تأكل كل ما تبذلونه من الحياة، حتى تأخذ العادات الجيدة هي أفضل شيء يجب القيام به لتحقيق الاستقرار وزنك على المدى الطويل.

النظام الغذائي منخفض السعرات الحرارية

هناك العديد من الوجبات الغذائية المختلفة، والأزياء وأكثر من ذلك أو أقل تطرفا. ومن بين هذه الخطط الوحيد أوصي هو النظام الغذائي منخفض السعرات الحرارية لسبب بسيط هو أن هذه هي واحدة من الوجبات الغذائية المتوازنة الوحيدة.

حكم غذائي منخفض السعرات الحرارية بسيطة: تأكل أكثر عقلانية وأكثر توازنا. لا توجد أية قيود على الأطعمة، يمكنك أن تأكل أي شيء تريده طالما أنك لا تزال معقولة ومعتدلة رغباتك.

الغذاء هو عبارة عن مجموعة من العادات، وحتى لو كنا في بعض الأحيان التناقضات، واحد يعود دائما إلى عاداته. لانقاص وزنه على المدى الطويل، ووضع بعض عادات جيدة للغاية، وسوف تبقى رقيقة كل حياتك - حتى من الثغرات.

وهنا بعض العادات جيدة :
  • تناول 3 وجبات يوميا دون استثناء
  • لا وجبة خفيفة
  • شرب الماء فقط (عدا: كوب صغير من عصير البرتقال في وجبة الإفطار)
  • تناول المزيد من البروتين (واحد في كل وجبة) والخضروات (جزء كبير)
  • أكل أجزاء معقولة أكثر من الكربوهيدرات (المعكرونة / الأرز / الخبز)
  • تناول الطعام ببطء، والحد الأدنى 30 دقيقة لكل وجبة
  • أبدا إعادة استخدامها، حتى الخضار
  • تأخذ عادة جيدة أسبوع وشهرين في النظام الغذائي الخاص بك قد تغير تماما. ليس من الصعب جدا القيام به (أ جهد واحد في الأسبوع) وسوف تفقد كيلوغراما ببطء ولكن بثقة.

التجربة مع خل التفاح، وتغيير عادات تناول الطعام الخاصة بك. في غضون أشهر قليلة سوف يكون الشخص تغييرها. حظ موفق !
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-