أخر الاخبار

أساسيات تنظيف و تقليح الأسنان


الفرق بين النظافة العامة أو التقايح في بعض الأحيان يكون مربكا للمرضى. لمساعدة أفضل لمرضانا، قدمنا ​​معلومات عن التنظيفات العامة، ولماذا نظافة الفم هي ذات أهمية كبيرة في مجال الصحة العالمية.

التنظيف البسيط هو عندما يكون هناك القليل أو لا تراكم للجير، ولكن ربما هناك بعض الاصفرار مثل البقع . تلميع الاكليلية (الوقاية)  لإزالة البقع مع فنجان المطاط وتلميع الاسنان. هذا يترك أسنانك على نحو سلس تماما ونظيفة بشكل لا يصدق.

التقليح أوالصقل (التنظيف العميق الجذور تحت اللثة) هو عملية يقوم خلالها  الطبيب أو أخصائي صحة الأسنان بإزالة بعناية كل الترسبات الثقيلة. ننصح باستعمال الأشعة السينية كل ستة أشهر حتى نتمكن من التحقق لمعرفة  بنية أسنانك تحت اللثة. وهذا سوف 
أساسيات تنظيف و تقليح الأسنان


يساعد إلى حد كبير في الجهود المبذولة لإبلاغ المرضى عن خسارة العظام الممكنة.

بغض النظر عن نوع  التنظيف التي تحتاج إليها،  نحن نقدم تجربة تنظيف مريحة أكثر.  ونحن نستخدم  جهاز التنظيف الفن يسمى قشارة. يقول "وداعا" لأدوات طب الأسنان الخردة، الوخزة، والجرار على اللثة والأسنان الخاص بك! قشارة هو وسيلة فعالة لتنظيف أسنانك في نصف الوقت باستخدام الاهتزازات من المياه. الماء يأتي من غيض من قشارة الذي يبرد سبب الحرارة المتولدة من الطاقة تردد من قشارة الذي هو حيث تحصل على عمل تنظيف قوية! 

وهنا بعض الأسباب التي تجعل الحفاظ على صحة الفم  أكثر أهمية مما كنت تعتقد:
  • منع رائحة الفم الكريهة (لا أحد يريد رائحة الفم الكريهة!)  
  • الوقاية من سرطان الفم - خصوصا إذا كنت تستخدم التبغ 
  • الوقاية من أمراض اللثة أو التهاب اللثة
  • منع النوبات القلبية أو السكتة الدماغية
  • لابتسامة مثالية!
  • للحفاظ على الأسنان الأصلية.
تذكر، إذا كنت تقوم بعملية تنظيف الخاص بك كل ستة أشهر، يمكن أن يوقف كل العوامل التي تسبب أمراض اللثة. تذكر،  الأشعة السينية هي مهمة جدا جدا!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-